نفت الفنانة اللبنانية ماريتا_الحلاني، ابنة الفنان عاصي_الحلاني شائعة حملها، التي انتشرت في الساعات الماضية الأخيرة.

قالت ماريتا، خلال لقائها في برنامج “ET بالعربي”: “في كل مكان أذهب إليه يباركون لي وأقول لهم أنني لست حاملا أنا أتمنى بالتأكيد لكن الآن أنفي الشائعات”.

تابعت الحلاني: “لكن هذه الشائعات حلوة وتسعدني لأني أشعر أن الجمهور يحبني، وأنا لن أخفي الأمر عنه لأنني أحب مشاركة متابعيني كل شيء وأكيد عندما يحدث سأعلن الخبر”.

اقرأ: أول ظهور لماريتا الحلاني في شهر العسل – صور

كانت ماريتا احتفلت يوم 7 يونيو 2023، بزفافها على كميل أبي خليل “رئيس إدارة الإنتاج في منصة أنغامي”.

من هو زوج ماريتا_الحلاني؟

كميل أبو خليل هو مدير الإنتاج لمنصة “أنغامي” المتخصصة في توفير الأغاني عند الطلب. يبلغ من العمر 31 عامًا، وتخرج من كلية أنطوان اللبنانية حيث حصل على البكالريوس في إدارة الأعمال والتسويق. وبدأ مسيرته المهنية من خلال العمل لشركة روتانا للصوتيات للمرئيات كمنسق حفلات المطربين.

واستطاع التأثير على قطاع الإنتاج داخل منصة أنغامي، فمنذ توليه منصبه الحالي يركز كميل على التعاون مع أكبر الأسماء في الوطن العربي مع تشجيع المواهب العربية التي نجحت للوصول للعالمية. ورأينا ذلك من خلال طرح أغنية “أولومبية” التي أطلقتها أنغامي للاحتفاء بإنجاز البطل السعودي طارق حمادي.

اقرأ: ماريتا الحلاني: لهذا السبب تزوجت مدنياً

واستطاع زوج ماريتا الحلاني الذي تولى منصبه في يناير 2019، أن يطلق شراكات مع الفيفا أثناء إقامة كأس العالم لأول مرة في الوطن العربي وبالتحديد بقطر. بجانب الشركات مع شركة إنتاج ورنر بروس لطرح أغاني فيلم “بلاك أدم” حصريًا على المنصة.

وذلك مع اهتمامه البالغ بإثراء صناعة البودكاست داخل الوطن العربي مع حث صانعي المحتوى في الوطن العربي على تطوير الأفكار وإتاحة الفرصة لهم من خلال المنصة.

ويظهر من حسابه الرسمي على إنستغرام ولعه بالرياضة، فكميل أبو خليل محب للتنس، والتزلج على الجليد بجانب اهتمامه بالروتين اليومي في الصالة الرياضية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار