دعا المطرب المصري أحمد_سعد، جمهوره من كل أنحاء الخليج العربي لحفلته يوم الأحد المقبل في المسرح المكشوف في الحي الثقافي (كتارا)، في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن فعاليات شركة (تذكار) المتزامنة مع بطولة (أمم آسيا لكرة القدم)، المقامة هناك وموسم شتاء قطر.

وجاء في كلمة سعد: “جمهوري الحبيب اللي مستني اشوفه في قطر، إن شاء الله هكون معاكم يوم 11 فبراير على المسرح الروماني بكتارا، إن شاء الله تكون حفلة جميلة اوي، ونقول: ايه الناس الحلوة دي” وهي من كلمات اغنيته الشهيرة (اليوم الحلو ده)، من فيلم (عمهم).

اقرأ: نضال الاحمدية: قال لهم ربهم اقتلوا الاطفال والرضع

حفل المطرب أحمد سعد في الدوحة يأتي ضمن جولة حفلات تضم الكثير من دول الوطن العربي في الامارات وقطر والكويت، دعمًا منه للاقتصاد المصري بعدما قرر التبرع بـ 50 ألف دولار من أجر حفلاته خارج مصر.

كان سعد اعلن عن مبادرته بالتبرع لمصر وقال: (بادرت بأن أتبرع ب٥٠ ألف دولار كدعم للاقتصاد المصري وعارف او الرقم ده بسيط، لكن هذا القرار كان من تلقاء نفسي، حتى اني لسة مش عارف الجهة اللي هتبرع لها).

اقرأ: نضال الاحمدية: ‏اجبروني على جرس فنية

قرار أحمد_سعد يدل على إنه رجل حقيقي بكل ما تحمله الكلمة من معاني، لأنه يشعر بوطنه ولا يبخل عليه، وما يفعله أحمد الآن لا نراه إلا نادرًا من نجوم هذه الأيام!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار