أُقيم نهار السبت 17 ديسمبر في فندق فينيسيا حفلاً خيرياً كمبادرة شخصية من الزميلة كلير سعادة والسيدة ثريا البابا ومن تنظيمهما، يعود ريعه لشراء الهدايا للأطفال الموجودة في المستشفى ليلة عيد الميلاد المجيد عوضاً عن الإحتفال عند شجرة الميلاد في منازلهم وبين أهلهم.

اقرأ: مايا دياب صادقة وبماذا تتفرّد؟ – صورة

ولم تتوانَ النجمة مايا_دياب عن دعم هذا الحفل حرصاً منها على إدخال البسمة الى قلوب الأطفال الموجودين في المستشفى، فقدّمت فستانًا من خزانة ملابسها ليباع في المزاد العلني خلال الحفل، بطلب من كلير سعادة.

غير أنها ليست المبادرة الإنسانية الوحيدة التي قامت بها النجمة مايا دياب في ذلك اليوم، بل جاءت هذه اللفتة بالتزامن مع تألّقها في حفل غنائي في دولة قطر، حيث دعت أحد منظمي الحفل لاعتلاء المسرح وطلبت منه أمام الحضور بفتح البوابات وإدخال الجمهور الذي يرغب بحضور الحفل، وأمام تردّده ألّحت عليه دياب بإدخالهم وعلى نفقتها الخاصة.

اقرأ: مايا دياب: جمدت بويضاتي ونفسي أخلف

لا تنفك النجمة مايا دياب بمفاجأتنا سواء بإطلالاتها و ابتكاراتها، أو بكرمها ومواقفها الخلوفة سيّما الإنسانية منها.

يُذكر بأن هذا الحفل من تنظيم The Art Of Events By C&S

كما نتقدّم بالشكر الجزيل لكل من ساعد وساهم بإنجاح هذا الحفل من سيّدات وأصدقاء،

ونخصّ بالشكر كل من تسارع بتقديم الهدايا لدعم وإنجاح هذا الحفل، نذكر منهم أخصائي التجميل فادي قطايا، الدكتور نادر صعب، أخصائي التجميل نبيل مخّول، الدكتور ميشال حلو، الدكتورة مروى زين، مجوهرات يماني، مستحضرات وغيرها العديد من الهدايا والمساهمين.

فستان مايا دياب التي تبرعت به
فستان مايا دياب التي تبرعت به
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار