ردت الفنانة اللبنانية مايا_دياب، على مقترح تهجير الفلسطينيين إلى لبنان، في ظل الحرب الإسرائيلية على غزة والتي راح ضحيتها آلاف الفلسطينيين.

رفضت مايا_دياب هذا المقترح جملةً وتفصيلاً، وكتبت عبر صفحتها: (أرض لبنان هي أرض لبنانية فقط ونحن لا نشاطرها مع أحد ولا نريد مشاطرتها مع أحد ولو كان في رجال بها لبلد ما كانوا خلوها أرض مستباحة لأحد).

أضافت: (نحن نحب ونقف جنب شعوب أخرى ولكن أرضي هي أرضي ونقطة على السطر.. افهموا بقى.. لبنان أولًاً).

وكانت وسائل إعلام عبرية أفادت الخميس، إطلاق ٢٠ صاروخًا باتجاه مواقع للاحتلال الإسرائيلي قبالة القطاع الأوسط من جنوب ‎لبنان.

وردت قوات الاحتلال بشن غارات لمقاتلات الاحتلال الاسرائيلي استهدفت بلدة عيتا الشعب في القطاع الأوسط من جنوب ‎لبنان.

ونعى حزب الله رسميًّا 5 من مقاتليه بينهم نجل رئيس كتلة الوفاء في البرلمان اللبناني، في غارة شنها الاحتلال في جنوب لبنان، في ضربة قوية تفتح الباب أمام تصعيد كبير.

وأعلن الحزب في إعلانات متتالية أنه بـ”مزيد من الفخر والاعتزاز.. تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد عباس محمد رعد “سراج” (نجل رئيس كتلة الوفاء للمقاومة في البرلمان محمد رعد) من بلدة جباع في جنوب لبنان، والشهيد المجاهد خليل جواد شحيمي “سراج” من بلدة مركبا في جنوب لبنان.. والشهيد المجاهد أحمد حسن مصطفى “ملاك حولا” من بلدة حولا في جنوب لبنان.. والشهيد المجاهد محمد حسن أحمد شري “كربلا” من بلدة خربة سلم في جنوب لبنان والشهيد المجاهد بسام علي كنجو “أبو حسين ثائر” من بلدة شقرا في جنوب لبنان”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار