أعلن جميل سعيد، المحامي بالنقض، محامي الفنان حسام_حبيب، أن الفنانة شيرين_عبد_الوهاب، اتصلت به قبل ساعة واحدة لتطمئن على حسام حبيب وتسأله كيف تساعده.

قال المحامي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كلمة أخيرة” من تقديم الإعلامية لميس_الحديدي عبر قناة ON: (شيرين كانت تتحدث إلى لتطمئن على حسام وسألتني ماذا أستطيع أن أفعل حتى أنجيه إذا كان في دائرة اتهام، هي إنسانة طيبة الفنان له مشاعر أخرى، الفنان مرهف الحس وهي فنانة).

تابع: (قلت لها يا شيرين أنت تعرفين معزتك عندي أنت مثل أحفادي ومكتبي مفتوح لك في أي وقت وأتمنى أن ينتهي هذا الخلاف لأنك لا تستحقين أن تكوني حديثا للآخرين، بين كل رجل وامرأة تحدث خلافات ودفعتي أنت ثمن الشهرة).

وأوضح المحامي سعيد جميل، أن آخر المستجدات في القضية أن النيابة أخلت سبيل الفنان حسام حبيب بعد دفع الكفالة واستدعاء من قال “حبيب” إنهم كانوا شهودا على واقعة ردها إلى عصمته.

وتابع ليحكي ما حدث قائلاً: (الفنانة شيرين عبد الوهاب أبلغت الشرطة أن حسام حبيب تعدى عليها لفظيا، وقالت إنه كان لديها في المنزل لتحضير أعمال مشتركة، وحدث بينهما مناقشة أسرية تطورت إلى مشاجرة وألفاظ خارجة وقالت إن من بينها ما شعرت أن به أنه تهديد لها.

وأكمل ليسرد ما قاله حسام حبيب وأكد أنه نفى أن يكون هددها بالسلاح موضحا: حسام حبيب أخبر الشرطة أنه مقيم في المنزل بصفته زوجها وعندما حدث الشجار بينهما طلب ملابسه وطلب مفاتيح الخزنة ليأخذ سلاحه وهو سلاح مرخص.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار