اعلن المطرب محمد_رشاد، انفصاله عن خطيبته غادة فتحي بعد خطوبة دامت قرابة العامين متمنيٱ لها الخير في حياتها القادمة.

كتب محمد رشاد عبر حسابه: “القسمة والنصيب جمعتنا في حياة بعض لسبب إني أعرف إنسانة بنت أصول وناس طيبين ومحترمين وتبقي معايا في طريقي بتنصحي وتفكري في حاجات كتير فرقت في حياتي وشخصيتي”.

أضاف: “اكيد كنت أتمني ميحصلش بينا انفصال ونكمل الطريق سوا بس ده مش معناه إننا نخسر بعض كأصدقاء بيخافوا علي مصلحة بعض وبينصحوا بعض”.

أستكمل عن علاقتهما الطيبة: “مقابلتش إنسانة راقية وطيبة وبنت أصول وبتحب الناس زيك، هتفضلي في مكان مميز وغالي عندي يا بنت الأصول بتمني من كل قلبي ربنا يكتب لك كل الخير والنجاح فكل خطوة”.

وحرصت غادة علي الرد علي قصته عبر حسابها الشخصي معلقة: “بالتوفيق في كل خطواتك القادمة بإذن الله”.

آخر ظهور لهما كان من خلال صورة نشرها رشاد عبر حسابه علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ولكنه قام بحذفها مع جميع صورهما عبر حسابه.

غادة يتابعها أكثر من 12 ألف متابع، عبر السوشيال ميديا، وكان رشاد نشر منذ أشهر قليلة، صورته معها واخفى وجهها حينها معلقاً: (بحبك).

وتعتبر غادة أحد أعضاء اللجنة التنسيقية لشباب الأحزاب والسياسين، وظهرت في عدة برامج تلفزيونية تتحدث عن أحوال مصر السياسية.

اقرأ: مي حلمي عن محمد رشاد: حاجة مالهاش لازمة

كان رشاد أعلن انفصاله عن زوجته السابقة المذيعة مي حلمي عبر السوشيال ميديا قائلاً: (ناس كتير من أصدقائي كلموني بعد ماعرفوا خبر انفصالي.. عشان كده أنا عايز أقول كل شيء في الأول والآخر نصيب، وربنا يوفق الجميع).

ونشرت مي حينها مقطع فيديو بثته عبر السوشيال ميديا، واعربت عن غضبها الشديد من تساؤلات الكثيرين عن حقيقة طلاقها، قائلة: (وانتو مالكم! انتوا مركزين في حياتي الشخصية اكتر مني).

اقرأ: محمد رشاد ينفصل عن مي حلمي نهائياً!

كان حفل زفاف مي ورشاد تم الغاؤه بسبب إهانة مي لأسرة محمد رشاد، وتطاولها على خاله ووالدته.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار