انتشرت أخبار منذ قليل، تفيد بانفصال الفنان المصري محمد_رمضان، المتواجد حاليًا في دولة الإمارات، عن زوجته نسرين عبد الفتاح، الأمر الذي نفاه شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان، مؤكدا أنها مجرد أكاذيب والفنان نفسه لا يعلم عنها شيئا، نظرا لانشغاله بالتصوير في دبي.

محمود رمضان، مدير أعمال محمد رمضان وشقيقه الأكبر، الذي نفى بدوره أنباء انفصال شقيقه عن زوجته، متابعًا مش عارف بيجيبوا الكلام ده منين؟، وإيه الهدف من أخبار زي كده؟، طب ما ينشروا وثيقة الطلاق بالمرة لو كان كلامهم صح».

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

وأشار إلى أن محمد رمضان، متواجد حاليًا في دبي بدولة الإمارات لتجهيز مفاجأة لجمهوره، وحتى الأن لم يقرأ أخبار انفصاله عن زوجته، «كان في تصوير خلال الساعات اللي فاتت، وهو حاليًا نايم، يقوم من النوم يلاقي أخبار كاذبة عن انفصاله عن زوجته، مش معقول ينام شوية يصحى يلاقي الكلام ده».

وعما إذا ما كانت زوجة محمد رمضان، اتصلت به بعد تداول أخبار انفصالهما، قال محمود رمضان «زوجته طبعًا عارفة الكذب اللي من النوع ده، وهما كده كده بيتصلوا بعض كل شوية وبيطمن عليهم وعلى ولاده، أنا بنفي كل الكلام اللي اتكتب في الإطار ده، وللأسف الناس بتقرأ الأخبار الكاذبة ومش بتشوف النفي أساسًا».

واستطرد «نحن حاليًا في دبي ويقوم محمد رمضان بتجهيز عمل فني جديد، والعودة للقاهرة مع نهاية الأسبوع إن شاء الله واستكمال تصوير مسلسل موسى الذي سيتم عرضه في رمضان 2021»

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار