منذ أيام قليلة، طرح الفنان المصري محمد_رمضان، أغنية (عربي)، التي تعد أول تريو غنائي يجمع بين رمضان وفيوتشر ومساري، في كليب واحد، تم تصويره في شيكاغو وميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، تحت إدارة المخرج Juan Felipe Velasquez، من إنتاج يونيفرسال ارابيك ميوزيك.

اقرأ: فنانون يهاجمون محمد رمضان الذي نشر صورة فلسطين!

فور طرح الأغنية تعرض رمضان لبعض من الاتهامات بأنه لم يذكر اسم فلسطين في أغنيته الجديدة “عربي”.

رد رمضان على الانتقادات عبر فيديو مصور قال فيه: “رديت على بعض تعليقاتكم على أغنية عربي على قناتي وبرد في فيديو للشباب اللي بيقولوا إني مقولتش فلسطيني، لا طبعا قولت فلسطيني بقول مصر نور عيني عراقي فلسطيني بلادنا كتير سامحوني”.

تابع: “أنا قولت بلادنا كتير سامحوني كمان لأن في بعض الدول مقدرتش أقولها ودول بيربطنا بيها عروبة وقارة واحدة ودم واحد منهم موريتانيا وجرز القمر والصومال وجيبوتي ولكن باقي الدول قولتها ومبسوط إني جمعتهم في أغنية واحدة ومبسوط بوجودي مع فيوتشر ومبسوط بوجودي مع مساري”.

إقرأ: محمد رمضان كيف تصدقون عنه هذا وندعمه ضد خصومه – فيديو

كان الفنان المصري محمد رمضان، تعرض لهجوم كبير خلال الفترة الماضية، بعد عدم اعلانه تضامنه مع الشعب الفلسطيني في ظل تعرضه للقصف الإسرائيلي.

رمضان التزم الصمت لفترة، وأحيا حفل كأس الأمم الأفريقية مما جعل البعض يعتبرونه لا يعير القضية الفلسطينية الاهتمام الكافي.

رد رمضان على تلك الاتهامات وقال:

(لا استطيع الانقطاع عن عملي نظراً لإلتزامي بعقود مع شركات عالمية ولكن لم ولن انسى اخوتي الفلسطنين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية انا وكل فريق عملي و مؤسستي تعمل منذ ثلاثة ايام لإرسال المعونات اللازمة لهم .. و فيي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من امام المسجد الدعاء للشهداء من النساء و الاطفال و ان يصبر قلوبنا جميعاً).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار