روى الفنان الفلسطيني محمد_عساف، تفاصيل الحياة الصعبة التي يعيشها مع أسرته المتواجدة في غزة، خصوصاً بعد انقطاع الاتصالات بينهما وفقدان الانترنت.

قال عساف في تصريحات حديثة له: (سلاٌم لغـزة سلامٌ لما تبقى منها، سلامٌ على الشهيد والجريح، سلامٌ على الطبيب والمسعف الأمين، سلام على الممرض الخلوق، سلامٌ على قلوب الأُمهات حتى الحروف تهرب مني في حضرة وصف الحدث فماذا أقول في فظاعة ما يحدث).

اقرأ: غزة تجمع تامر حسني بطليقته بسمة بوسيل

تابع: (يا رب إنها أعظم من غصة في القلب حتى الروح تبكي وهي تشاهد وداع الأحبة، روحٌ تودع خليلها وهو جرحٌ لا يندمل، لله المشتكى.. يا رب كن معهم فما لنا وما لهم غيرك يا جبار).

اضاف: (انقطعت الاتصالات مع عائلتي منذ أكثر من ساعتين، الإنترنت والهواتف الخلوية والخط الأرضي مقطوع، نحن لن نيأس من رحمة الله ولطفه، وعندنا يقين لا يتزعزع أننا سننتصر على العـدو الهمـجي).

من جهة أخرى، تصدر محمد عساف تريند السوشيال ميديا على مستوى الوطن العربي بعد الكشف عن حذف أغنيته أنا دمي فلسـطيني، من منصتين للموسيقى، وهو ما أثار حفيظة الشعب العربي عامة والفلسـطيني خاصة، وحول ذلك علق محمد عساف من خلال حسابه وكتب: تُحذف لكنها باقية ومحفوظة في قلب كل حر وشريف.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار