تحدث الفنان المصري محمد عطية، خلال حلوله ضيفاً على قناة MTV اللبنانية، عن علاقته العاطفية بزميلته في برنامج “ستار_أكاديمي“، ميرا ميخائيل، مؤكدًا أنها لم تكن جزءً من العرض فحسب، بل كانت قصة حب حقيقة.

اكد عطية، أن علاقته بميرا استمرت بعد انتهاء البرنامج لثلاث سنوات ونصف السنة، ولا يزالان صديقين مقربين حتى بعد زواجها من رجل آخر وإنجابها طفلًا.

اقرأ: جويل ماردنيان كبرّت صدرها

اضاف عطية: “كنت بحبها فعلًا في برنامج ستار أكاديمي، وفضلنا 3 سنين ونص متصاحبين بعد برنامج ستار أكاديمي، وهي دلوقتي متجوزة وهي صديقة رائعة”.

وحول سبب انفصالهما، كشف أن الأمر يتعلق باختلاف الأديان، رغم أنه لم تكن لديه مشكلة بذلك، فمن وجهة نظره أن الحب زرعه الله في قلب المرء.

وتابع الفنان المصري: “عندي اعتقاد شخصي أنه الحب بنزرع في الإنسان من ربنا، فما اعتقدش ربنا حيتضايق لو إنت انتهيتي مع شخص بحبك وبتحبيه وبتعملوا حياة كويسة وبتعملوا بيت كويس، وبتعاملوا الناس كويس.. أصلًا في الآخر فكرة الدين هو عايز يهذب البشرية وتخليها تحب بعض”.

ولفت عطية إلى أن الحب ليس أساس العلاقة، بل قدرة المرء على العيش مع الشخص الآخر، وتقبله والقدرة على الاختلاف معه.

الغريب أن ميرا ردت على تصريحات عطية بعد عرض البرنامج، وكذبته قائلة: (يبدو أن محمد عطية نسى الكثير من التفاصيل مع مرور الوقت، وانا لا ألومه، وانفصالنا لم يؤثر على صداقتنا لكن انفصالنا لم يكن له علاقة بالدين نهائياً، بل أسباب أخرى لن اعلنها أمام الرأي العام).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار