أسر الكينج محمد_منير قلوب المصريين بتقديمه أغنية “ضالين”، التي عرضت في الحلقة 25 من مسلسل “الاختيار 2”.

ونعى منير شهداء حادث الواحات الإرهابي المأساوي الذي أفجع المصريين في أكتوبر العام 2017 وراح ضحيته استشهاد 13 ظابط وثلاث مجندين في اشتباكات مع عناصر تكفيرية خططت لتنفيذ العديد من الهجمات الإرهابية في أنحاء مصر.

اقرأ: محمد منير يبدع ويبكينا! – فيديو

ووضع منير لمسته الخاصة في السباق الرمضاني عبر تقديمه أغنية “ضالين تاهوا في العنوان” والتي تقول كلماتها:

“الغدر صابكم يا نضر عيني، يا ورد مصر ياللي لتقطف بدري”، وسجلت قبل ثلاث أسابيع وتغنى خلالها بكلمات الشاعر نصر الدين ناجي وألحان وتوزيع أحمد فرحات.

اقرأ: محمد منير: ممكن بكرة أتجوز وأخلف!

وحملت كواليس تسجيل الأغنية نفسها حالة من الخزن والتأثر لدى الكينج منير الذي لم يستطع منع نفسه من البكاء خلال غنائها تأثرا بذكريات حادثة الواحات المأساوية التي زلزت كيان الشعب المصري بأكمله وأعيدت له تلك الذكريات خلال تجسيدها بشكل حي وبالتفصيل خلال أحداث المسلسل، كما عبر منير عن فخره واعتزازه ببطولات الجيش المصري في حماية أرض الوطن من الإرهاب الغاشم قائلا: “ربنا يحفظ مصر وتحيا مصر والمجد للشهداء”.

اقرأ: مسلسل “الإختيار” يتفوق على مسلسل “عشرين عشرين” في لبنان – وثائق

“الاختيار 2” من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى ويجمع في بطولته عدد من النجوم، على رأسهم الثنائي كريم عبد العزيز وأحمد مكى بجانب إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، إضافة إلى طارق صبري الذي قام بتجسيد دور الإرهابي خيرت السبكي.

اقرأ: مسلسل “الإختيار” يرفع سقف المنافسة وينتصر على الأخوان

Copy URL to clipboard

















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار