نشرت الفنانة المصرية رانيا_يوسف صورة جديدة من جسلة تصوير جديدة أجرتها مؤخرًا بعد تواجدها في كل المهرجانات والمناسبات المصرية وسلطت الضوء عليها من خلال ملابسها لا أعمالها.

اقرأ: رانيا يوسف عادت للجرأة وحمالة صدرها ظهرت! – فيديو

في الصورة ارتدت فستانًا ذهبيًا وأبيض مفتوحًا حتى أعلى الفخذ، لكن حين جلست ظهر المستور بما أن الفستان كان قصيرًا جدًا، ولم تنتبه لهذا الخطأ الكارثي إلا بعدما نشرتها.

اقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١ – فيديو

الكل إنتقدها بسبب جرأتها الزائد وبسبب الصورة، لكنها لم تتجاهل التعليقات بل سارعت إلى حذفها من حسابها الشخصي بعد دقائق من مشاركتها مع جمهورها وكل متابعيها.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

هذه الممثلة إشتهرت في الوطن العربي أكثر من خلال جرأتها الزائدة، وبعد اطلالتها بالكاش مايوه في مهرجان القاهرة السينمائي منذ سنتين وأكثر، وظلمت نفسها كثيرًا بهذه الخطوة، رغم أنها ممثلة مهمة ولها الكثير من الأعمال، لكن الأغلبية تفكر بها كفنانة جريئة لا كفنانة تقدّم محتوى وأعمالًا جيّدة.

اقرأ: رانيا يوسف بالكاش مايوه – صورة

رانيا حصرت نفسها بكادر معيّن الكل يراها كسلعة ويشببها بحركات سما_المصري رغم أنها فنانة محترمة جدًا وتربي ابنتيْها بعرق جبينها دون الإعتماد على رجل في حياتها، ولم تتزوج بعد طلاقها لأجل ابنتيْها ومدى خوفها عليهما من زمن غامضٍ أو من رجل جديد يدخل حياتهما بعد والدها.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

علىيها أن تفهم جيّدًا أنها في مجتمع عربي لا يتقبّل المرأة المتحررة أو تلك التي تتابع الموضة بأدق تفاصيلها.

الصورة التي حذفتها رانيا
الصورة التي حذفتها رانيا
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار