لا نعرف أحدًا من المشاهير لا يشتم أصالة أكثريتهم بالسر والباقي علنًا..

لا أشطر من أصالة في استجماع أكبر عددٍ من الأعداء بين إعلاميين وفنانين وشعوب من بينها شعبي لبنان وسوريا

القاء القبض على اصالة في مطار بيروت بتهمة الكوكايين

كانت فجر السعيد وجهت لها قبل يومين كلامًا قاسيًا ذكرتها فيه بمساعدة أحلام لها والوقوف إلى جانبها.. فعلت فجر ذلك بعدما هزئت أصالة من أحلام على المسرح.

فجر السعيد تفضح اصالة ومساعدات أحلام لها

والبارحة أطلت المذيعة الكويتية ليلى أحمد وقالت: في حلقتي أمس عن تناقضات أصالة نصري بين المثاليه المطلقه والغمز واللمز لزميلتها أحلام في حفل عام في فبراير الكويت.
ورغم أن خامة صوتها جميله وحنونه كما في اغنيتها (شامخ) وغيرها (أحب اغنية سامحتك) “إلا أنها أحيانا ترقع بالصوت الحياني العالي وتصرخ كصفارة سيارة النجدة ليعلو عضلات صوتها على جمال صوتها الطربي”.
كما إنها طاغيه وبجسارة دون إحتساب فني وإحترام لمن يشاركها الغناء، فعلت ذلك مع فريق عملها في برنامج ذا فويس مع مواهب صغيرة جديده ما عطتهم فرصة يغنون ومع صابر الرباعي في أغنية (علي جرى) وفي حفل في السعودية مؤخرًا مع عبادي الجوهر هو يغني قرار وبهدوء وهي تصارخ أمان أماان.. أماااان.. شكو؟
طول الوقت داخله في خناقات فنية وفي الحياة.
ليلى أحمد ذكرتنا بنوال الزغبي قبل سنوات أي في التسعينات حين وصفت صوت زميلتها اصالة بزمور الخطر وضجت آنذاك الحكاية لتتحول إلى قضية..

نوال الزغبي كانت صرَحت لنا آنذاك عن صوت أصالة ووصفته بزمور الخطر أي بزمور سيارة الإسعاف أو سيارة النجدة كما سمتها ليلى أحمد.

ليلى أحمد سرقت التوصيف من نوال الزفبي دون أن تنتبه ولم تذكر أنها استعانت ببلاغة النجمة الذهبية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار