تستمر المشاكل والتهديدات بين الفنانة المغربية مريم حسن، والصحافي حسن الجسمي، شقيق النجم الإماراتي حسين الجسمي، اللذان يطل كل منهما ليشتم الثاني..

اقرأ: شقيق حسين الجسمي يفضح مريم حسين – فيديو

كان آخر خلاف بينهما في عيد الحب أو عيد العشاق، حين تلقت مريم سيارة (أستون مارتن) ففضحها حسن مدّعياً بأنها تكذب وأن السيارة ليست ملكها بل من مكتب لإيجار السيارات الفخمة، لترد واصفة إياه بأنه ليس رجلاً..

اقرأ: مريم حسين لشقيق حسين الجسمي: أنت لست رجلاً – فيديو

بعد ذلك أخذا هدنة، حتى أطل الجسمي ضيفاً على أحد البرامج، وتحدّث مجدداً عن مريم مؤكداً انه لا يعرفها شخصياً، ولم يلتقِ بها إلا في بعض المناسبات، وكلما كانا يلتقيان كانت تطلب منه رقمه الخاص، ويتجاهل طلبها، وأن صديقاً سعودياً قال له إن مريم طلبت رقم هاتفه ليرد رافضاً إعطائها رقم هاتفه!

ما قاله حسن في المقابلة استدعى رد مريم، التي رفضت كل كلامه مدّعية بأنه يحبها كثيراً، والحب من طرف واحد، وطالبت حسن الإعتراف بحبها لها أمام الجميع، وقالت:

(فديت أنا اللي يستحي ويحب جمالي، واللي يلبس النظارة عشان يضرب زوم شوي ويشوف جمالي ومقوماتي. أنا اللي مستغربة منه ليش ما تبي تعترف بحبك ليّ قدام الناس ترى الحب مو غلط لو كان من طرف واحد.)

وختمت مريم ردها بجملة أحبك سوسو..

لا تهدأ المشاكل والتهديدات بين الفنانة المغربية مريم حسن والصحافي حسن الجسمي، شقيق النجم الإماراتي حسين الجسمي، يطلان دائماً كل منهما على منبره الخاص ليشتم الثاني.. اقرأ: شقيق حسين الجسمي يفضح مريم حسين - فيديو وكان آخر خلاف بينهما في عيد الحب أو العشاق، حين تلقت مريم سيارة (أستون مارتن) وأطل حسن، وفضحها مدّعياً بأن السيارة ليست ملكها بل من مكتب لإيجار السيارات الفخمة، لترد واصفة إياه بأنه ليس رجلاً.. اقرأ: مريم حسين لشقيق حسين الجسمي: أنت لست رجلاً - فيديو بعد ذلك لم يردّا على بعضهما وأخذا هدنة مؤقتة، حتى أطل حسن الجسمي ضيفاً على أحد البرامج، وتحدّث مجدداً عن مريم مؤكداً انه لا يعرفها شخصياً ولم يلتقِ بها إلا في بعض المناسبات بالصدفة، وكلما كان يلتقيان كانت تطلب منه رقمه الخاص وكان يتجاهل طلبها، وأن صديقاً سعودياً قال له إن مريم تطلب رقم هاتفه ليرد رافضاً.. ما قاله حسن في المقابلة استدعى رد مريم، التي رفضت كل كلامه مدّعية بأنه يحبها كثيراً، والحب من طرف واحد، وطالبت حسن الإعتراف بحبها لها أمام الجميع، وقالت: فديت أنا اللي يستحي ويحب جمالي واللي لابس يلبس النظارى عشان يضرب زوم شوي ويشوف جملي ومقوماتي. أنا اللي مستغربة منه ليش ما تبي تعترف بحبك لي قدام الناس ترى الحب مو غلط لو كان من طرف واحد. وختمت مريم ردها بجملة أحبك سوسو..
مريم حسين حسن الجسمي
Copy URL to clipboard











منذ 4 سنوات















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار