منذ أيام قليلة، أعلن فريق عمل مسلسل (النصابين)، بطولة نيللي كريم، خروجه من السباق الرمضاني، بحجة عدم قدرتهم على اللحاق بالعرض خلال رمضان المقبل.

اقرأ: نيللي كريم خارج رمضان 2019

وصلتنا معلومات من مصادر موثوقة، تؤكد بأن خروج نيللي ومسلسلها من السباق الرمضاني، جاء بسبب شركة (إعلام المصريين) التي عرقلت سير الأمور بوجه شركة (العدل جروب) المنتجة لمسلسل نيللي، وعجزّتها بطلب تصريحات معينة تسببت بوقف التصوير.

شركة (إعلام المصريين)، تستحوذ على أهم إنتاجات الدراما في مصر، وكانت قبل أشهر قلصت عدد الأعمال المنتَجة لشهر رمضان 2019، وذلك بعد أن حصلت الدولة المصرية على أسهم الشركة، وغادرها أحمد أبو هشيمة، ليتسلم مجلس الإدارة من بعده المنتج تامر مرسي، الذي يملك شركة انتاج باسم (سينرجي).

المعروف أن شراكة بنسبة 50% بين إعلام المصريين وسينرجي، أي أن كل التقليص والتضييق أمام بقية شركات الإنتاج، تذهب لصالح شركة (سينرجي) المتعاقدة مع إعلام المصريين.

وتستحوذ (سينرجي) على السباق الرمضاني المقبل، وتقدم 13 مسلسلاً من انتاجها، في ظل تقليص أعداد الأعمال الخاصة ببقية شركات الانتاج وهذا يدعو للإستغراب حقاً أن يصبح السوق المصري مُهيمَناً عليه من شركة واحدة وشخص واحد اسمه تامر مرسي.

اقرأ: شراكة بنسبة 50% بين إعلام المصريين وسينرجي

نيللي كريم كانت قدمت خلال الأعوام الماضية، مسلسلات رمضانية حققت نجاحات كبيرة مثل: (بنت أسمها ذات)، (سجن النسا)، (تحت السيطرة)، (سقوط حر)، (لأعلى سعر)، (اختفاء)، وتغيب هذا العام أي بعد 6 أعوام من المشاركة في السباقات الرمضانية.

اقرأ: غادة عبد الرازق تتحدى الدولة أم أحمد أبو هشيمة!

كانت الفنانة غادة عبد الرازق، هاجمت (إعلام المصريين) منذ أشهر قليلة، واعلنت أن الشركة تحاربها وتحاول أن تخرجها من السباق الرمضاني، لكن غادة عادت وحذفت ما كتبته، وأعلنت منذ أسابيع عن مشاركتها في السباق الرمضاني بمسلسل من انتاج شركة محمود شميس. بعنوان (حدوتة مرّة).

اقرأ: غادة عبد الرازق عادت للسباق الرمضاني

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار