شهدت سنة 2019، حربًا كبيرة بين النجمة المغربية، مريم حسين وشقيق الفنان الإماراتي، حسين الجسمي، الإعلامي صالح الجسمي، وبدأ المشكل عندما سجن صالح مدة ٦ أشهر بعدما تابعته مريم عن جنحة القذف، ولولا تدخل شقيقه الفنان لبقي مدة أطول.

إقرأ: سجن مريم حسين وإبعادها عن إبنتها

لكن الجسمي لم يسكت، ففي سنة 2019 أصدرت محكمة جنح دبي، حكمًا بسجن، مريم حسين 3 أشهر وإبعادها عن الإمارات، بتهمة هتك العرض مع مغني الراب العالني (تايغا)،أثناء احتفالات رأس السنة، وتمت تبرئة صالح الجسمي في ذات القضية.

إقرأ: صالح الجسمي خريج سجون والأقوى في الردح كالراقصات

لم تنته الملاسنات الكلامية، والقضايا بين الطرفين، مؤخرًا أصدرت محكمة القضاء في الإمارات حكمًا نهائيًا، وذلك في قضية السب والقذف، وقال الجسمي، في فيديو بثه: ( إن الحكم النهائي قضى بإدانة الطرفين (مريم حسين وصالح الجسمي) في قضية السب والقذف، وتغريمهما بمبلغ 100 ألف درهم مناصفة بينهما).

إقرأ: مريم حسين طردت من الإمارات – فيديو

وأشار إلى أن الحكم قضى أيضًا بإغلاق حساباتهما في سناب شات لمدة شهر، وأن مريم حسين ستقوم بدفع غرامة أخرى قيمتها 50 ألف درهم للطرف الثالث وهي السيدة وفاء الخالدي.

وتابع الشقيق الأكبر للفنان حسين الجسمي أنه سيذهب إلى المحكمة لتسديد الغرامة ويقوم بتسلم هاتفه المحمول، وأنه ربما يتم توقيف إغلاق الحساب بسبب الاستئناف الذي سيقوم به على الحكم الصادر ببراءة مريم حسين.

إقرأ: صالح الجسمي لن يسامح مريم حسين – فيديو

إقرأ: مريم حسين: الجسمي تدخل وأخرج أخيه من السجن ويالخروف

إقرأ: الجسمي سجن مريم حسين ويتغزل بنسرين طافش – فيديو

إقرأ: القضاء الإماراتي يدين صالح الجسمي ومريم حسين

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار