تصدر اسم الفنان المصري مصطفى_شعبان، تريند رقم واحد في مصر وبعض الدول العربية بعد عرض الحلقة 24 من مسلسل (ملوك الجدعنة)، الذي يعرض على قناة ام بي سي مصر بسبب الاحداث المشوقة التي تضمنتها الحلقة، الني نالت إعجاب الجميع، ويشارك شعبان العمل النجم عمرو_سعد.

ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها النجم مصطفى شعبان تريند رقم واحد في مصر بمسلسل ملوك الجدعنة، حيث تصدر سابقاً أكثر من مرة، ومنذ عرض أولى حلقات العمل وهو متصدر مؤشرات البحث تويتر.

(ملوك الجدعنة)، من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وبطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا_يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين_رئيس، أحمد صفوت، دلال_عبد_العزيز، يوسف شعبان.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

المسلسل كان يحمل اسم (عش الدبابير)، وتم تغييره لاسم (ملوك الجدعنة)، ليكون الاسم النهائي للعمل الذي كتبته عبير سليمان ويخرجه أحمد خالد موسى ويجسد بطولته عمرو سعد ومصطفى شعبان وحنان مطاوع وعمرو عبدالجليل، ورانيا يوسف، وياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من النجوم، وتدور أحداثه حول صديقين يعملان في التجارة ويصلان للقمة ولكن خلافا ينشأ بينهما ويستغل احد رجال الأعمال هذا الخلاف لصالحه، ويحاول إفساد العلاقة بينهما، ولكن سرعان ما يكتشفان هذه المكيدة وتعود علاقتهما إلى طبيعتها الأولى.

ويعد المسلسل هو المشاركة الأخيرة للفنان يوسف شعبان الذي انتهى من تصوير مشاهده في دبي قبل وفاته، الأمر الذي جعل الجهة المنتجة للعمل تقرر اهداء المسلسل لروح الفنان الراحل.

ويُعرض مسلسل “ملوك الجدعنة” على قناة “MBC Masr” في تمام الساعة 7 مساءً، و12:30 منتصف الليل، و1 ظهرًا، وأيضًا على منصة شاهد “vip” .

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار