اطلقت الفنانة اللبنانية الأصل نادينا ظريفة، صاحبة أشهر أغنية للأطفال في مرحلة طفولة فترة التسعينيات “ڤولا ڤولا” أجدد تطبيق رياضي خاص بصحة المرأة والتمارين الرياضية باسم Nadina Fit App التطبيق الذي تم إطلاقه من كندا ليخاطب جميع البنات والنساء عبر العالم العربي وعبر دول العالم ليكون منصة رياضية نسائية تعلم البنات والنساء خطوات بسيطة لعمل التمارين التي يتطلبها الجسم لفقد الوزن والحفاظ على رشاقته وصحة المرأة.

قد تكون بعض النساء لا يعرفن من أين وكيف يبتدئن وهو السبب في عدم رغبة بعضهن على البدء في إتباع نظام رياضي وغذائي صحي للمحافظة على صحتهن فكان ذلك السبب هو إطلاق نادينا لذلك التطبيق لمشاركة خبرتها وإحترافيتها في هذا المجال لتشجيع النساء والمرأة على البدء فورا في ممارسة الرياضة وإن كانت من المنزل للمحافظة على أجسادهن وصحتهن.

إقرأ: هنا الزاهد مع زوجها بلقطة رومانسية – صورة

كما سوقت نادينا للتطبيق عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي معبرة عن سعادتها باطلاق هذه المنصة الهامة في عالم المرأة والرياضة مصرحة: “انا موجوده معكن داخل NadinaFitApp للمساعدة ابعتي لي رسالة مباشرة وانا ارشدكي خطوة بخطوة”.

آخر زيارة لنادينا للوطن العربي كانت بالقاهرة وحلت وقتها ضيفة في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية القديرة إسعاد_يونس كما تحضر نادينا خلال الفترة المقبلة لطرح أغاني جديدة تجري العمل عليها الآن لطرحها قبل موسم صيف 2023.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار