علق المصور الصحفي الفلسطيني معتز عزايزة، على حضور نجوم الوطن العربي لموسم الرياض، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

كتب معتز عزايزة على إنستجرام، من خلال خاصية استوري قائلًا: «إن أكثر ما يحزنني هو إننا كشعب مكلوم، نقف دائمًا ونساند عند حصول أي كارثة بأي دولة عربية، وكثيراً حدثونا عن القومية العربية، ودائمًا ما إمتلأت عقولنا بالإنتماء والأخوة بالمدارس”.

تابع: “إن المشاهد الخارجة من حفل الرياض بالسعودية، لشيء مخزي بينما نحن هنا نُقتل ونُذبح، ودمنا مستباح بأبشع الطرق، خبتم وخابت عروبتكم ولا حياكم الله”.

كما أعرب الصحفي معتز العزايزة عن استيائه الشديد من الصمت الدولي أمام ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من انتهاكات بسبب الحرب التي تشنها إسرائيل ضد غزة قائلًا: تعطل الإنترنت مرة أخرى، وصدقني أو لا تصدقني كنت سعيدًا.

وأردف: لأن بعد ما قدمناه للعالم لم يفعل أحد شيئا، الناس يشاركون قصصي وصوري، والمنشور الثاني لهم، هو الاستمتاع بوقتهم، لذلك ليس هناك حاجة لمشاركة أي شيء، لا نريد شفقتكم.

ومنذ أيام قصفت إسرائيل عائلة معتز العزايز، الذي تسبب في فقدانه لـ 15 من أسرته في القصف المستمر للاحتلال الإسرائيلي، حيث وثق لحظة بلحظة الأحداث الدائرة في غزة منذ 7 أكتوبر.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار