حل الممثل السوري معتصم النهار ضيفًا على برنامج (الأحد منحكي) تقديم المذيعة اللبنانية جسيكا عازار وتحدث عن نجاحه في مسلسل (خمسة ونص) والذي فتح له أبواب النجومية أكثر في مصر وبعض الدول العربية.

اقرأ: معتصم النهار على البحر وهكذا صوّر نفسه “معقول”؟ – صورة

سألت ضيفها: لمَ الأبطال الشباب في الأعمال المشتركة يكونون سوريين؟ ليرد بأن السوق يتطلب من المنتج هذا الشيء أولًا، وثانيًا لأن نجوم سوريا أكاديميون أي أنهم درسوا التمثيل في المعهد العالي.

ويبدو أن معتصم ليس متطلعوا بما فيه الكفاية على الدراما اللبنانية أو نجوم لبنان الذي تعلّموا التمثيل في الجلمعات اللبنانية قبل دخولهم عالم التمثيل.

اقرأ: عبير شمس الدين للجرس: لا خلاف مع معتصم النهار ولا طريقة سيئة – فيديو

اقرأ: لمَ سكت العنصريون لمعتصم النهار وأين غيرتهم على وطنهم؟

وتابع باسم مؤكدًا بأنه لا يهاجم نجوم سوريا بل يصحح معلومات معتصم الخاطئة: (ارجو من من قرأ البوستين الأولين أنا لا يصطاد بالماء العكر. سوريا ولبنان بلد واحد. نجوم سوريا أفتخر بهم كما أفتخر بالنجوم اللبنانيون.والذي يعرفني يتأكد من قولي هذا.لكن ما كتبت هو ردا على قاله معتصم. مع محبته له.. ولا مرة كنت ضد إنو الممثل السوري ياخد أعمال بلبنان.ابدا .انا شخصيا شاركت بالكثير من الأعمال في سوريا.واعتز بصداقاتي مع المخرجون والممثلون هناك. بس متل ما بعترف بغيري الرجاء الآخر يعامل بالمثل)

تعليق باسم مغنية على تصريح معتصم النهار
تعليق باسم مغنية على تصريح معتصم النهار
Copy URL to clipboard









منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات











شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار