أعلنت المذيعة المصرية ريهام_سعيد، التنازل عن قضيتها ضد الراقصة سما_المصري والتي تقضي فترة عقوبة في السجن حاليًا على إثر وقائع تم إدانتها فيها.

وقالت ريهام سعيد، أنها بعد تفكير طويل قررت التنازل عن قضيه سما المصري لتخفيف مده سجنها، وذلك عبر حسابها الرسمي على السوشيال ميديا.

واستعانت ريهام سعيد بحديث شريف نشرته عبر حسابها: ثبت عن النبيّ -صلّى الله عليه وسلّم- أنّه قال: (مَن نَفَّسَ عن مُؤْمِنٍ كُرْبَةً مِن كُرَبِ الدُّنْيَا، نَفَّسَ اللَّهُ عنْه كُرْبَةً مِن كُرَبِ يَومِ القِيَامَةِ، وَمَن يَسَّرَ علَى مُعْسِرٍ، يَسَّرَ اللَّهُ عليه في الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ، وَمَن سَتَرَ مُسْلِمًا، سَتَرَهُ اللَّهُ في الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ، وَاللَّهُ في عَوْنِ العَبْدِ ما كانَ العَبْدُ في عَوْنِ أَخِيهِ.

اقرأ: تخفيض عقوبة سما المصري وتنهار

كانت محكمة القاهرة الاقتصادية، قررت تغريم سما المصري 100 ألف جنيه، مع إيقاف التنفيذ في قضيتي سب وقذف رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى_منصور.

سما محبوسة على ذمة قضايا أخرى، حيث رفضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، الاستشكال المقدم من المستشار أشرف ناجي محامي سما المصري لوقف حكم حبسها عامين، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

اوضحت أوراق الإحالة من النيابة العامة، للمحكمة الاقتصادية، فى شهر مايو الماضى، أنه في 24 أبريل 2020 أمر رئيس نيابة الشئون المالية والتجارية، والتي شملت توجيه الاتهام ضد سامية أحمد عطية عبد الرحمن، والشهيرة بـ”سما المصري”.

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

اقرأ: سما المصري ظهرت عورتها وأدخلت للسجن

سما وقبل دخولها السجن كانت تعرض جسدها على كل خلق الله، وكانت تعتمد على الإثارة والإغراء وقلة الأدب، وبأفعالها شوّهت سمعة الفتاة المصرية الجدعة وصاحبة الشهادات العليا.

حكم حبسها بتهمة الترويج للفجور ليس مجحفًا بحقها، بل جاء في وقته حتى يضع حدًا لسما وأمثالها من الظهور على السوشيال ميديا بقرف.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار