يشارك الممثل السوري مكسيم خليل في مسلسل (أولاد آدم) من بطولته إلى جانب ماغي بو غصن، قيس الشيخ نجيب، دانييلا رحمة ندى فرحات وغيرهم.

يلعب شخصية تعاني من مرض نفسي، وفي داخله كمية شر لا توصف متلاعب مع النساء، ومن أكثر الشخصيات المكروهة في رمضان كما شخصية (فتحي) التي يلعبها النجم المصري أحمد زاهر في مسلسل (البرنس).

اقرأ: أحمد زاهر قاتل ومستفز وممثل من العيار الثقيل

ومن المعروف أن مكسيم ليس مواليًا للنظام السوري، بل مع المعارضة ويصطف إلى جانب صديقته أصالة نصري بمواقفهما السياسي ضد رئيس بلدهم بشار الأسد.

في الحلقة ٢١ من المسلسل وجه مكسيم على لسان الكاتب رامي كوسا، رسالة سياسية لقادة سوريا، وقال في الدقيقية ١٧: (الكل صار شريف ونبيل وأنا الوسخ الوحيدة على هيدا الكوكب ليه شو عملت شو الجريمة يالي ارتكبتها صورت فيها فلانة وعلانة لما ناموا معي غلطة مزبوط بس مو ندمان عليها)

اقرأ: مكسيم خليل شخصيته مستفزة ويتوعد الكل – صورة

وتابع: (لأن اذا منقيسها على الجرائم يالي عم بتصير حولنا بطلع أنا بياع ورد أقسم بالله، لا ويالي عم يعمل الإجرام ما بلاقي مين يردوا ويحاسبوا لا عبيده ومحبينه كرمالهم عم بزيدوا ويكتروا، شو هالكوكب هيدا؟ عنا ساحة بالشام اسمها ساحة المرجة أنا مستعد يحطوا مشنقتي بنص ساحة المرجة بس بشرط انتوا يالي عم تسمعوني وتحاسبوني هلأ بتعطوني هواتفكم؟ومن دون الباسوورد ليه خفتوا؟ خفتوا صح؟ لأن المرجة مش رح تلحق مشانق)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار