قال النجم ملحم_زين إنه شخصيًا يعيش في حالة من اليأس التام عقب الانفجار الضحم الذي هز العاصمة بيروت، قائلاً: (كنا نعيش في حال من الإهمال وسط قنبلة ذرية هددت حياتنا على مدى 7 سنوات، واليوم وعلى الرغم من الفاجعة وإراقة الدماء وما حدث، إلا أن ذلك لم يؤثر بالمسؤولين في هذا البلد).

أضاف: (خلصت الحلول وصار الحل الوحيد بيجي من السما بس الواضح المسؤولين تمسحوا إذ كل واحد بيرمي المسؤولية على الآخر، بعد تدمير بيروت ووقوع العديد من الضحايا والجرحى بقولوا أنت وأنا).

كما لفت النجم ملحم زين إلى أن فرص الحل ضئيلة وأن الرجاء أيضا أن يتم التخلص من المسؤولين الفاسدين، ناصحا كل شاب بمقدوره مغادرة البلد أن يسافر حتى لو تسول على الطرقات سيكون في مأمن وبحال أفضل مما هو عليه اليوم، وسوف يعيش بكرامة في بلد يؤمن له الأمان الذي لا يستطيع إيجاده في لبنان.

تابع: (أننا وللأسف محكومون من قبل زمرة تتقاضى 100$ يوم الانتخاب والتي بسببها نخسر “طبابتنا” والمستوى التعليمي لأولادنا، فضلا عن انعدام أي مبادرة إيجابية لهم لتنصحهم بها العيش في هذا البلد).

وختم ملحم زين كلامه بالقول: (للأسف هذه الفاجعة كبيرة هزت البلد بأكمله، لكنها لم تستطع أن تؤثر على مسؤولينا ولا يرمش لهم جفن كل حياتهم).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار