استضافت الفنانة ومقدمة البرامج السورية سارة نخلة، الفنانة بسنت السبقي في حلقة جديدة من برنامج فيس أوف حيث كشفت من خلالها عن كواليس أعمالها الفنية.

اعلنت الفنانة بسنت السبقي خلال برنامج فيس أوف والذي يعرض على شاشة “هي” عن خطبتها السابقة من الفنان تامر_حسني، في بداية دخولها لعالم الفن قائلة: توقفت عن التمثيل لأن خطيبي تامر حسني رفض شغلى فى الميديا وفى الوقت دة كنت بشتغل مذيعة ومراسلة ووافقته فى الرأي.

اقرأ: هيفاء وهبي ماذا قالت عن إليسا؟

كما كشفت عن تفاصيل بداية علاقتها وارتباطها بالفنان تامر حسني وطبيعة علاقتهما بعد الانفصال قائلة: “تامر حسنى مكنش عنده رغبة أنى اشتغل ومبيحبش المواعيد المتأخرة حد يدايقنى حد يزعلنى والموضوع جه فجأة فى أسبوع ارتبطنا، ورغم انفصالنا إلا اننا اشتغلنا مع بعض فى مسلسل آدم بينا كل احترام وهو من البنى آدمين اللذاذ المحترمين وتواجدى فى آدم جاء صدفة والعمل دة جه بعد فرق وقت كبير من الانفصال بينا واتعاملنا عادى هو بس كان مستغرب أنى بقيت ممثلة”.

كما كشفت عن رغبتها في العمل كمذيعة والتي كانت رغبتها الأولى قبل التمثيل: “أتمنى العمل كمذيعة وهوايتى التمثيل وافكر فى خطوة العودة كمذيعة من جديد، التمثيل مش شغلانة التمثيل موهبة انا بحبها مش بعملها علشان عايزة فلوس أو ابقى مشهورة انا بعملها علشان انا مبعرفش اعمل حاجة بالاتقان أو بالتركيز الا فى التمثيل”.

برنامج “FACE OFF” تقدمه سارة نخلة عى شاشة “هي” يوميًا من السبت إلى الاثنين، وتستضيف خلاله عددًا من نجوم الفن، وتناقش القضايا المطروحة يوميًا بين الجمهور.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار