منذ أيام قليلة، قدمت الفنانة المصرية منة_شلبي، بلاغاً بقسم ثاني الغردقة بالبحر الأحمر، تتهم فيه ممرضتين بالإهمال الطبي خلال تمريض والدتها أثناء تلقيها العلاج والرعاية الطبية خلال فترة إقامتها بأحد المنتجعات بالغردقة.

اوضحت في تفاصيل البلاغ أنها تتهم الممرضتين بأنهما أهملتا في علاج جرح بوالدتها تعاني منه، حيث قامتا باستخدام مياه ساخنة على الجرح بدلا من الدافئة مما أدى إلى تدهور الجرح والتسبب في تقيحه.

احدى الممرضات، ردت على منة واثارت حالة من الجدل، بسبب تصريحاتها.

اقرأ: منة شلبي تطالب بأقصى عقوبة ورانيا يوسف: كفاية!

وعن أول لقاء مع منة شلبي، وكيف بدأ التعامل بينهما: (أول لقاء كانت بتتكلم إن مامتها أهم حاجة في حياتها وهي مش عايزة حاجة مني غير أن مامتها تبقى كويسة، وأنا قولتلها ده حق مامتك علينا، لكن لما سافرت الجونة المعاملة كانت غير واكتشفت أنها بتنيم التمريض على الأرض، إللي جابلي أنا نفسي مرض جلدي بسببه، والأكل إللي ممكن بيوصل لوجبة واحدة في اليوم).

وتابعت: (ولما اشتكينا كان ردها أن أنتم مش جايين تحققوا أحلامكم هنا عندي).

وعن انتهاء العمل مع الفنانة، أكدت أنه كان بسبب منشور كتبته، تعهدت فيه بكتابة تفاصيل المعاملة معها: (كتبت بوست قولت أنا هشهد وأقول بكل حاجة حصلت في البيت ده، شتمتني وبعد كده اتصلوا بيا وقالولي روحي لحد أما يجيبوا بنت مكاني وأنا رايحه استلم ووصلت لريست الزعفرانة، قالت ليهم لا رجعوها انا مش عايزاها بكل جبروت).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار