احتفلت الفنانة المصرية منة شلبي، بعيد ميلادها الذي يوافق يوم 22 يوليو/تموز برفقة عدد من أصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني.

ظهرت منة في مقطع فيديو متداول من الحفل، برفقة صديقتها الممثلة غادة عادل وابنتها (مريم)، ووضعت قناعاً على وجهها للاحتفال بتلك المناسبة.

منة مواليد عام ١٩٨٢، أي أنها أتمت عامها ال٣٨، وكانت بدأت مسيرتها الفنية عام 2000 عندما اكتشفتها الفنانة سميحة أيوب وقدّمتها من خلال مسلسل سلمى يا سلامة، وكانت قبلها تظهر في البرامج التلفزيونية والفوازير للأطفال. وقبل أن تقتحم منة مجال السينما، ظهرت لمدة 3 ثوانٍ فقط ضمن أحداث فيلم العاصفة.

إلا أن البداية الحقيقية لمنة كانت عندما رشحها النجم الكبير محمود عبد العزيز لتقف أمامه في بطولة فيلم الساحر من إخراج الراحل رضوان الكاشف عام 2001. ويعد مشهدها الأكثر رواجاً لأيّ ممثلة شابة، وهو المشهد الذي يجمعها بالفنانة سلوى خطاب، وتكشف فيه عن تجاوزها مرحلة الطفولة لتصبح أنثى كاملة.

من جهة أخرى، دخلت منة والنجم المصري محمد هنيدي، في معسكر مغلق في استديو شريف عرفة، لتصوير فيلم (النمس والإنس)، يستمر التصوير داخل الأستوديو لمدة 15 يوماً متصلة للانتهاء من المشاهد الداخلية ضمن أحداث الفيلم.

اقرأ: هنيدي يعلن خبراً حزيناً

Copy URL to clipboard


منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات



















منذ 4 سنوات




شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار