نشرت الممثلة المصرية منة_فضالي صورة جديدة لها بالحجاب احترامًا للمكان المقدس الذي زارته أي في باحة مسجد “السلمانية” في مصر.

تلقت عددًا كبيرًا من التعليقات الإيجابية لأنها وضعت الحجاب ونصحها البعض بإرتدائه وإعتزال الفن، والأغلبية تدخلت بقراراتها الشخصية وحياتها العملية وحريتها التي أقرتها كل الدساتير العالمية حول العالم.

اقرأ: منة فضالي تتوعد مهاجميها بعد المايوه!

لم ترد على أي أحدٍ، واكتفت بالصورة وبما تراه مناسبًا لها، وحتى لو أنها ممثلة فهذا لا يعني أنها لا تصلي أو تزور الأماكن المقدسة.

وكانت أثارت جدلًا كبيرًا حين أيدت ارتداء المايوه الشرعي للمحجبات في كل دول العالم، بعد صورة حنان الترك التي أمضت يومها مع عائلتها على البحر.

وكتبت منة: “مش فاهمة إيه العيب أن واحدة محجبة تنزل بمايوه شرعي ايه اللي يزعل في كده وعلشان إيه ممنوع؟..هو لازم يعني العالم كله يلبس بيكيني إن شاء الله إيه الهبل ده؟”.

اقرأ: منة فضالي لميريام فارس: مصر خط أحمر

وتابعت: “ربنا يدينا الهداية ويتوب علينا كلنا والله…ليه القرارات النيلة دي عالم متخلفة وتافهة.. هتتقولوا لي ما إنتي بتلبسي مايوه وبتتصوري والهري ده هقول أنا حرة زي أي حد حر، ما دام في حالي زي ما كلكم زمان أهاليكم كانوا بيلبسو كده وأكثر… بس للأسف احنا عندنا دلوقتي عدم احترام”

اقرأ: منة فضالي ترفض القبلات وهل احرجت زميلاتها؟

لا يحق لأحدٍ أن يحاسبها على الأرض، فالله وحده قادرًا على فعل ما يشاء دون تدخل عبيده في كل شاردة وواردة، غير أن الرب أو الله هو واحد في كل الأديان، ولا وجود لـ الله مسلم والله مسيحي، إنما الديانات تختلف فقط بكيفية الصلوات والطقوس والمعتقدات والتقاليد.

منة فضالي بالحجاب
منة فضالي بالحجاب
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار