اتهمت فتاة تدعى إسراء ريان، الفنانة المصرية منة_فضالي، بالنصب عليها، في عدد من الملابس المستوردة من الولايات المتحدة الأمريكية.

إقرأ: منة فضالي العرب يبحثون عن صدرها أكثر من مسلسلاتها! – صورة وثائق

روت الفتاة قصة الموضوع قائلة:

(في البداية أريد أن أوضح شيئاً، أنا بستورد شغلي من أمريكا، وبقوم بترخيصها جمركيا 100 %، وجرى الاتفاق بيني وبين منة على أخذ ٤ قطع (فستانين وجزمه وشنطة)، مقابل الدعاية لي عبر صفحاتها على السوشيال ميديا).

تابعت: (تحدثت مع شركة الشحن التي قامت بتسليمها الهدايا، ونحن معنا دلائل عدة، شركة الشحن قالوا لي أنهم ذهبوا إلى منزلها عن طريق العنوان التي أرسلته فضالي، واستلمته سيدة كبيرة، وتأكدت أنها استلمته عندما تحدثت مع المندوب، الذي أكد لي أنه قام بتوصيل الهدايا إلى عنوانها).

اضافت: (بعدها أرسلت لي منة تسجيلاً صوتياً بأن الهدايا في منزلها، ولكنها لم تشاهدها بعد لانشغالها بالتصوير، وبعد هذا التسجيل لم ترد فضالي مرة أخرى علي).

إقرأ: منة فضالي هكذا ردت على الجرس – صورة

استكملت: (بعد استلام منة للهدايا، أرسلت لها كل 5 أيام أو أسبوع لتنفيذ الاتفاق، ولكن فضالي لم تجب في محاولة منها لاستنكار ذلك، وكنت أرسل لها باستمرار، ولكنها مجرد ما استلمت اختفت، ولم ترد لمدة شهر، حتى قامت بتنزيل فيديو عيد ميلادها، والتي ظهرت به ترتدي فستان قمت بارساله لها، مما أثار استفزازي، فأرسلت لها رسالة لكي استفزها حتى ترد علي، ولكنها ردت منكرة ما حدث).

اختتمت كلامها: (عندما طلبت منها تعملي ريفيو على الملابس التي أخذتها قالتلي، أنا مخدتش منك حاجة، ولو عايزة ريفيو أنا باخد فلوس مقابل إني أعمل ريفيو، وعندما سألتها إنتي جايبة الفستان منين، قالتلي أنا عندي من الفستان ده كل الالوان، ومش جيباه من عندك، وأنا آسفه إني رديت عليكي، وعملتلي بلوك، ولدي موعد مع المحامي اليوم، لكي اتخذ اجراء قانوني ضدها).

بعد تلك التصريحات التي تدين منة، رفضت الأخيرة التعليق تماماً، واكتفت بالقول: (لا تعليق).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار