بعد البلبلة التي حدثت بانتشار بوستر مبدئي لمسلسل (لما كنا صغيرين)، تصدرته ريهام حجاج وخلفها النجمين الكبار محمود حميدة، وخالد النبوي، واعترض عليه عدد كبير من الجمهور والصحافة في مصر، وطرح الشركة المنتجة بوستراً جديداً يتقدمه النبوي وحميدة وخلفهما ريهام، اصدر المنتج أحمد عبد العاطي بياناً أوضح به كل الأمور.

اقرأ: كيف تفعل ريهام حجاج ذلك بمحمود حميدة وخالد النبوي؟

قال المنتج في بيانه: (تعاقد الفنان خالد النبوي مع شركة art makers على مسلسل (لما كنا صغيرين) بتاريخ 28 /1/2020 وكان هذا التعاقد هو آخر تعاقد فى المسلسل الذى يتم تحضيره منذ أوائل عام 2019، وهو يعلم تماماً بأن المشروع هو مشروع النجمة ريهام حجاج).

تابع: (وبناء على ذلك، تقاضى الأجر الأعلى في رمضان وأن شركة art makers قد وفت بجميع تعاقداتها المادية مع النجم الكبير خالد النبوي التي اتفق عليها وقد تسلم النجم الكبير 75 % من مستحقاته وتم إخطار السيد النقيب بهذا”.

اضاف البيان: (نظراً لاحترام شركة art makers لتعاقداتها، فالشركة ملتزمة بجميع بنود العقد المبرم مع الفنان الكبير خالد النبوي، وأن تتر المسلسل سيعكس القيمة الفنية الكبيرة للنجم الكبير محمود حميدة، والنجم الكبير خالد النبوي، والشركة ستظل دائماً تحترم جميع تعاقداتها مع جميع الفنانين ولكم كل التقدير والاحترام).

كان النبوي، أصدر بياناً رسمياً، عبر فيه عن حزنه بعد طرح البوستر الذي تصدرته ريهام، وبدا يائساً حينما ألمح إلى أنه يفكر في الاعتزال.

اقرأ: بعد تهميش صورته خالد النبوي: الاعتزال هو الحل!

Copy URL to clipboard
















منذ 4 سنوات










شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار