حلّت الممثلة المصرية منى_زكي ضيفة على برنامج الممثلة المصرية القديرة إسعاد يونس ضمن برنامجها “صاحبة السعادة” وتحدثت خلال الحقلة عن علاقتها بزوجها الممثل المصري أحمد_حلمي وكيف تعرفت عليه وكيف تطورت علاقتهما وتكللت بزواجٍ وانجاب الأطفال.

قالت إن اللقاء الأول كان في مكتب المنتج محمد فوزي ووصفته بالرخم في بداية اللقاء، إلا أن علاقتهما تطورت كثيرًا بعد مشاركتهما في مسرحية سويًا.

اقرأ: منى زكي تروي قصة حبها لأحمد حلمي

حكت منى إن أحمد بادر بطلب رقمها الخاص ومن ثم بدأ يتصل بها يوميًا وبشكلٍ دائمٍ وتعرّفا على بعضهما أكثر وعن عيد ميلادهما الذي يصادف في اليوم نفسه، وقالت إنها يومًا بعد بدأت تحبه كثيراً ولا تتخيل حياتها دونها.

وأضافت: “هو حاول كتير يلفت نظرى في أكتر من موقف ولكن أنا ولا أي حاجة بتتهز جوايا، يمكن لأن حب والدى الرهيب واهتمامه بيا والعطاء اللى عمله ليا خلانى مش أي حركة شاب يعملها أنه يأثر فيا لأنى واخدة حب كبير أوى من والدى”

اقرأ: أحمد حلمي خدع منى زكي وسرب فيديو لها؟

وتابعت منى زكى: “بدأت أراجع صفات كتير في أحمد حلمى ولقيت عنده نبل وعمرى ما شفت فنان بالشكل ده عنده رقى وطيبة في التعامل مش عادى وعنده تسامح يفوق أى حد قابلته، فشفت إنه شخص من جوا حاجة جميلة جدا ومثقف جدا ومتفتح، ولقيت نفسى بعد كده مش هقدر أعيش من غيره، وكل لما نتكلم أكتر يبدأ حاجات تنمو جوايا تجاهه”.

اقرأ: ابنة أحمد حلمي ومنى زكي من تشبه – فيديو

حين تحدّثت منى عن أحمد كانت عيناها سعيدتان كانت فرحة للغاية، لم تمثل بحبها له، ولم تكذب على جمهورها، كل حركاتها ولغة جسدها أكدت مدى صدقها وصدق حبها لأحمد، وهذا ما يبرر سبب استمرار زواجهما لأكثر من 19 عامًا دون أي خلافٍ علني أو طلاق مؤقت أو انفصال.

اقرأ: منى زكي تكافح التحرش

Copy URL to clipboard




















منذ 4 سنوات






شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار