طمأنت الفنانة والمذيعة المصرية منى عبد الغني، جمهورها بعد تعرضها لحادث سير مروع مساظ يوم الجمعة الماضي.

قالت منى في مداخلة مع الإعلامية لميس_الحديدي: (أنا الحمد لله بخير، وكنت أقود السيارة متجهة لميدان الرماية، وفجأة اختل تحكمي في عجلة القيادة ولم أتمكن من السيطرة على السيارة).

تابعت: (لم أشعر بنفسي والسيارة تدور بي لأصطدم بسور خرساني كان على شمالي، وعندما عاد لي وعيي كنت محاطة بالدخان وصدمة الوسادة الهوائية أدت إلى كسر ضلعين لي في الجهة اليمنى).

اضافت: (أول شيء قمت به بعد خروجي من السيارة السجود لله شكرا، ولم أشعر بالكسر إلا بعد ذهابي للمستشفى وإجراء أشعة، والإصابة حرمتني من شيئين السجود في الصلاة وهذه نعمة كبيرة، والنوم على الجانب الأيمن).

استكملت: (خرجت من المستشفى بعد يومين لإجراء أشعة وللاطمئنان، وأشكر النقيب أشرف زكي لاتصاله بي من الخارج، وكل الناس في النقابة سألوا عني طول الوقت).

على جانب آخر أعلنت منى عبد الغني مؤخرا تعافيها من متحور أوميكرون.

وقالت منى عبد الغني في فيديو عبر السوشيال ميديا: “الحمد لله الذي عافاني، ربنا شفاني تماما من أوميكرون، وحبيت أعمل الفيديو ده عشان الناس اللي سمعت خبر مرضي وقلقت، والناس اللي دعتلي كتير، الحمد لله بفضل ربنا ودعواتكم بظهر الغيب”.

وأضافت: “فكرت إن الأوميكرن مش بيموت، هو فعلا مش بيموت، لكن بيموت الواحد كل يوم من آلام الجسم والدماغ والتكسير وقلة النوم”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار