أكثر 10 دول زاروها في العالم: 2019
عدد السياح الذين يسافرون حول العالم آخذٌ في الإزدياد. ما هي الدول الأقوى سياحة في العالم؟
ولكن إلى أين بالضبط يحب الناس الذهاب، وما هي البلدان الأكثر زيارة؟
يُظهر بحثنا البلدان التي فيها أكبر عدد من السياح سنويًا.
أكثر دول العالم زيارة
العاشر. تايلاند – 35.4 مليون زائر سنويًا
تضمن الشواطئ الرملية والمأكولات الرائعة والسكان المحليون الودودون. تايلاند واحدة من أكثر المقاطعات زيارة في العالم عامًا بعد عام.
يسمونها “أرض الألف ابتسامة” ويبدو أن عددًا متزايدًا من السائحين سعداء بالسفر إلى تايلند. جزيرة مثل كوه ساموي جميلة بشكل خاص وجذابة.
9. ألمانيا – 37.5 مليون
تقع في وسط أوروبا هذه القوة الاقتصادية التي تقدم الكثير للزوار من جميع أنحاء العالم. من المدن الكبيرة الحديثة إلى الغابات وبلدات العصور الوسطى والصناعة، هناك أسباب لا حصر لها للسفر إلى ألمانيا بما في ذلك العاصمة الشهيرة برلين.
الثامن. تركيا – 37.6 مليون
لطالما كانت تركيا مفترق طرق بين الشرق والغرب، تجذب السياح إلى شواطئها الرملية وجبالها الغنية ومدنها الكبيرة الصاخبة، إضافة إلى كونها دولة تاريخية عريقة ولم تعبث حكوماتها بالآثار، ورغم أنها دولة مسلمة لكنها دولة علمانية تحترم الآخر وتقدس الحريات.
إن بوتقة انصهار الثقافة والطعام الرائع تجعل الزيارة ممتعة. ينقص اسطنبول حسن الطعام فقط لتقترب من المرتبة الأولى بالإضافة إلى إتقان اللغة الإنكليزية للموظفين.
السابع. المملكة المتحدة بريطانيا- 37.7 مليون
لطالما كان للمملكة المتحدة حضورًا قويًا على المسرح العالمي حيث كانت العاصمة لندن قوة دافعة لنمو السياحة. تساعد العائلة المالكة والرياضات الرائعة والثقافة والمتاحف والساحل الغني، والمتنوع، على جذب الناس من جميع أنحاء العالم.
السادس. المكسيك – 39.3 مليون
بعض من أجمل الشواطئ في العالم، الطعام الذي يحبه الكثيرون، والسواح يعرفون كيف يقضون وقتًا ممتعًا ما يضع المكسيك في قائمة أفضل 10 دول الأكثر زيارة أو سياحة. إضافة إلى الأسعار أو التكاليف التي يستطيع الزائر تحملها
الخامس. ايطاليا – 58.3 مليون
ما الذي لا تحبه في إيطاليا؟ لها تاريخ رائع، طعام محبوب إلى جانب السكان المحليين المتحمسين والودودين والمناظر الطبيعية التي تخطف الأنفاس. قائمة الأسباب لزيارة إيطاليا لا حصر لها.
الرابعة. الصين – 60.7 مليون
أكبر دولة في العالم، والسياحة إلى الصين تزدهر. واحدة من أكثر البلدان زيارة وقوة اقتصادية، لديها عدد كبير من الأسباب للزيارة بما في ذلك الثقافة والمدن الحديثة الصاخبة.

الثالث. الولايات المتحدة – 76.9 مليون
أمريكا الدولة المطلقة التي تقدم كل ما يمكن للسائح ما يتمناه. مع 50 ولاية متنوعة، ستجد مناظر طبيعية خلابة وطبيعة جنبًا إلى جنب مع بعض أفضل المدن المعروفة في العالم. تكساس المكان الأكثر جذبًا في الولايات المتحدة وكذلك هوليود.
الثاني. إسبانيا – 81.8 مليون
ييعيشون في أسبانيا حياة جيدة وقد اعتنقوا دائمًا السياحة العالمية كجزء أساسي من اقتصادهم. تشتهر أسبانيا بالمناخ المشمس والشواطئ، وتقدم طعامًا رائعًا بأسعار معقولة، وهي وجهة أحلام الكثيرين.
الأول. فرنسا – 86.9 مليون
البلد الأكثر زيارة في العالم وليس من الصعب معرفة السبب. يمكن القول إنه أفضل غذاء في العالم، والتزلج رائع، وشواطئ نقية، وطريقة عامة للحياة بشكل جيد تجذب الناس من جميع أنحاء العالم. باريس الجوهرة على التاج وليس من الصعب معرفة سبب صدارة القائمة.

Copy URL to clipboard























منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار