أعلن المخرج عمر زهران، عن موعد تشييع جنازة الفنانة الكبيرة سهير البابلي حيث قررت أسرة الراحلة تشييع الجثمان غدًا عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

الفنانة الكبيرة سهير البابلي رحلت عن عالمنا، داخل أحد المستشفيات الذى كانت تعالج بداخله منذ عدة أيام، عن عمر يناهز 86 عامًا، بعد تعرضها لوعكة صحية نتيجة إصابتها بغيبوبة سكر أدت إلى مضاعفتها واحتجازها بالرعاية المركزة.

اقرأ: نادين نجيم ليست على طبيعتها – صورة

وكانت الفنانة الكبيرة سهير البابلى تعرضت لغيبوبة سكر أدت إلى عدد من المضاعفات وتم احتجازها بالرعاية المركزة بأحد المستشفيات.

من هي سهير البابلي؟

بدأت مسيرتها الفنية بالتحاقها بمعهد الفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، وعملت في المسرح، وقدمت مسرحية “شمشون وجليلة” ومسرحية “سليمان الحلبي”، وشاركت في بطولة مسرحية مدرسة المشاغبين و”نرجس”، و”ريا وسكينة”، و”على الرصيف”، “بكيزة وزغلول”، بالإضافة الى انها قدمت حوالي 42 فيلما خلال مسيرتها الفنية.

تزوجت سهير البابلى عدة مرات أولهم من رجل الأعمال محمود الناقوى، وهى الزيجة التي أسفرت عن ابنتها الوحيدة نيفين، ولكنهما انفصلا بسبب حبها للفن والتمثيل، ثم تزوجت مرة ثانية من المطرب والملحن منير مراد الذى أشهر إسلامه من أجل حبه وتعلقه بها، ولكن الغيرة دبت بينهما ليقررا الانفصال دون أن تنجب منه وبعد الانفصال تزوجت من الجواهرجى أشرف السرجانى، وبعد وفاته تزوجت من رجل الأعمال محمود غنيم، ثم كانت زيجتها الأخيرة من الفنان أحمد خليل الذى انفصل عنها بسبب غيرته الشديدة عليها.

ارتدائها الحجاب عام 1992 كان لسببين، الأول أن الإمام الراحل محمد متولي الشعراوي كان صاحب الفضل في ذلك، وأنه لم يقل لها نصا اتركى الفن أو اعتزلى، ولكنه شجعها على اختيار وتنقية أدوارها، أما السبب الثاني فقالت إنها خجلت كون ابنتها ارتدت الحجاب وهي في سن صغيرة، بينما هي كانت مهتمة بالفن، وهو ما دفعها للخوف.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار