تعود النجمة المصرية الكبيرة ميرفت_أمين، لعالم المسلسلات من جديد، حيث تستعد لتصوير دورها في مسلسل (مليحة)، خلال الأيام المقبلة.

يشارك في بطولة العمل كل من محمد دياب، أمير المصري، مروة أنور، حنان سليمان، أشرف_زكي، وكوكبة كبيرة من النجوم والنجمات الشباب.

اقرأ: الدراما العربية تنهزم أمام التركية!

تؤدي ميرفت في المسلسل، دور سيدة تدعي حنان والدة كل من دياب، أمير المصري، خلال أحداث العمل الذي يتولى إخراجه الكبير عمرو عرفة.

آخر أعمال النجمة الكبيرة ميرفت أمين التليفزيونية كان مسلسل (تغيير جو)، مع النجمة منة_شلبي، من إخراج مريم أبو عوف.

اقرأ: ريهام سعيد ماذا تقول عن طبيب لبناني مات – وثائق صوتية

ويبدو أن هذا الموسم يشهد على عودة نجمات الفن الكبار، حيث عادت النجمة يسرا إلى دور السينما بفيلمها الأخير (ليلة العيد) الذي تدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم وقفة عيد_الأضحى ويأول يوم العيد، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة على النيل، وتتعرض السيدات لمشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها.

اقرأ: أمل حجازي للحكام العرب: هل أنتم بشر مثلنا؟

كما عادت أيضًا الفنانة ليلى_علوي للسينما بفيلم (مقسوم)، من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي.

كما عادت هالة_صدقي، للسينما أيضًا بفيلم (الملكة)، الذي تدور أحداثه، في إطار كوميدي، حول تعرض سيدة أعمال تدعى ماجدة، للعديد من المضايقات، لكنها تنجو من محاولات أعدائها لإيذائها، وتستطيع الحصول على كامل حقها منهم.

Copy URL to clipboard

























#ولو
يسرا محنوش تطربنا وتتفوق وأفضل من غنّى لطلال مداح - فيديو
منذ سنة

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار