فاجأت الفنانة اللبنانية ميريام_فارس، متابعيها اليوم ونشرت مقطع فيديو يظهر فيه ابنها الأصغر ديڤ، وهو يتعلم المشي لأول مرة.

والد ديڤ رجل الأعمال اللبناني داني متري، ظهر في الفيديو يعلم ابنه المشي، بينما تصور ميريام بهاتفها لحظات تعلمه المشي لأول مرة في حياته.

علقت فارس على الفيديو قائلة: (خطوات ديڤ الأولى).

النجمة اللبنانية ميريام فارس انجبت إبنها الثاني “ديف” في شهر أكتوبر/تشرين الأول ٢٠٢٠، في إحدى مستشفيات لبنان، ونشرت الفيديو الأول له وظهرت ملامح وجهه بوضوح.

اقرأ: ميريام فارس أنجبت ابنها الثاني وما هو الحبل السري؟

وعبّرت عن سعادتها الكبيرة بمجيء ديف إلى هذه الدنيا رغم الصعوبات العالمية وانتشار فيروس كورونا، وسيبقى يوم ولادتها تاريخًا لن تنساه ميريام وستخبره به حين يكبر.

اقرأ: ميريام فارس بأول ظهور مع ابنها الثاني واحترموا رغبتها! – فيديو

زوجها رجل الأعمال داني متري، كان يتمنى أن يرزق بفتاة، لكنها حينما علمت بأن مولودها الثاني ولداً لم تحزن، كما تقبل زوجها أيضاً الخبر.

ميريام شعرت بقدر من الخوف والقلق عندما علمت بحملها بطفلها الثاني ديڤ، وسط جائحة فيروس_كورونا، رغم أنها كانت تنتظر مع زوجها داني مولوداً ثانياً منذ فترة.

وصفت المطربة اللبنانية كيف علمت بالحمل بعد أسبوع من اتخاذها مع زوجها قراراً بعدم الخروج من المنزل، والتوقف عن إرسال جايدن إلى المدرسة، وكان ذلك قبل أن تغلق المدارس أبوابها.

ميريام اصبحت أم الولاد، وقد يرزقها الله فيما بعد بفتاة جميلة تشبهها، خصوصاً إنها لم تقل إنها ستتوقف عن الانجاب أو ستكتفي بطفليها.

اقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١ – فيديو

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار