اعلنت الفنانة اللبنانية ميريام_فارس، عن طرح منصة (نتفليكس) العالمية، اليوم، الفيلم الوثائقي (الرحلة: غدارة يا دنيا – Myriam Faris: The Journey)، الذي ينتمي لنوعية «تلفزيون الواقع» ويرصد فترات من حياة ميريام أثناء الحجر المنزلي بسبب انتشار فيروس_كورونا «كوفيد – 19»، والحمل في ابنها الثاني (ديڤ)، ومراحل تحضير ألبومها السادس الذي من المقرر أن يصدر قريباً ويتضمن 10 أغنيات بلهجات مختلفة.

ميريام نشرت مقطعاً من أحداث الفيلم، ظهر فيه مشاهد للقطات حية من عملية ولادتها لابنها الثاني، ولحظات استقبالها له، والتي ستعرض لأول مرة من داخل غرفة العمليات في المستشفى التي انجبت فيها طفلها الثاني.

كانت فارس تعرضت لسخرية كبيرة، بعدما انتشر خبر مفاده أن الفيلم الوثائقي يتناول قصة معاناتها أثناء فترة حظر التجوال، التي تبعت انتشار فيروس كورونا، وحملها في نجلها الأصغر ديڤ إلى جانب الصعوبات التي واجهتها في التحضير لألبومها الجديد.

اقرأ: ميريام فارس بأول ظهور مع ابنها الثاني واحترموا رغبتها! – فيديو

اعتبر عدد كبير من المتابعين، أن قصة الوثائقي مثيرة للاستغراب، متسائلين كيف عانت ميريام في الحظر وهي تسكن في قصر فخم، يضم حدائق وحمامات سباحة، وأماكن للرياضة والچيم، والساونا والچاكوزي.

لكن ميريام اوضحت الأمور واكدت أن لا معاناة تتحدث عنها في فيلمها الوثائقي.

كتبت عبر صفحتها: (من أين أتيتم بكلمة “معاناة”. من جهتي لم أفصح بعد عن مضمون الوثائقي ومن جهة Netflix فهم كانو واضحين جداً في التعريف عن مضمونه (synopsis).

كان يجب قبل السخرية من ميريام، التأكد من قصة فيلمها والرجوع إلى ما كتبته هي بنفسها في تعريفها عن الفيلم، كي لا ينساق أحد إلى الشائعات المغرضة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار