طرحت المطربة المغربية سميرة_سعيد، عبر اليوتيوب أغنيتها الثالثة الجديدة (الساعة اتنين بالليل)، وهى إحدى أغنيات ألبومها الجديد الذى قررت أن تطرح أغانيه على فترات متقاربة حتى ينتهي طرحه مع نهاية موسم الصيف.

أغنية (الساعة اتنين بالليل)، من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، ومن إخراج نضال هاني، وتوزيع ديجيتال ساوند.

وصفتها الديڤا سميرة سعيد بأنها أغنية خفيفة وبسيطة بالطابع المقسوم.

وبالفعل الأغنية بسيطة، ورائعة رغم بساطتها، خفيفة تدخل فوراً من الأذن إلى القلب، لحنها مميز وكلماتها عفوية وجريئة في آن واحد.

سميرة ذكية جدًا ومتجددة دائمًا، ولا تكرر نفسها تطمع دائمًا حتى تكون متميزة عن كل النجمات، لذا حافظت على مسيرتها الفنية الكبيرة وعاصرت كل الأجيال من الأغانبي الطربية إلى الأغاني الشبابية

الديڤا في ألبومها الجديد تعتمد طريقة جديدة لم تقدم عليها من قبل، حيث تقوم بطرحه على مدار العام بالكامل من خلال أغنية أو أكثر خلال كل شهر.

اقرأ: سميرة سعيد تحتفل بعيدها وكم عمرها الآن؟

كانت سميرة طرحت من قبل أغنية “بحب معاك” من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع موسيقى أحمد حسام، ومن إخراج نضال هاني، وأيضا أغنية “متاهة” من كلمات شادي نور، ألحان بلال سرور، توزيع موسيقي هاني ربيع، ومن إخراج نضال هاني.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار