بعدما تفاجأ الجميع مع بداية شهر رمضان، بعرض اعلان دعائي لإحدى شركات الملابس الداخلية الخاصة بالرجال، تظهر فيه الفنانة الأردنية ميس حمدان، وتغني وترقص ترويجاً للمنتج، تعرضت ميس لهجوم كبير بسبب الاعلان، خصوصاً إنها المرة الأولى التي تقدم فيها فنانة اعلاناً لصالح شركة ملابس داخلية رجالية!

اقرأ: ميس حمدان مسخرة رمضان وتدافع عن نفسها!

ميس اعتذرت عن الاعلان، وقالت إنها لم تقصد أن تزعج جمهورها، وإنها لديها من الموهبة والشهرة ما يكفيها ولا تحتاج للفت الانتباه بمثل هذه الطرق.

وطلبت ميس من الشركة الخاصة بالمنتج حذف الاعلان، وهو ما نفذته الشركة التي اصدرت بياناً اعتذرت به للجمهور، وقالت أن الحذف جاء بعد رفض الجماهير لمحتوى الاعلان.

View this post on Instagram

ميس حمدان . . . بعد الجدل و الهجوم عليها بسبب ( بوكسراتوو ) ? ….. مش محتاجة اوصل نفسي في شكل خاطئ للجمهور .. الحمدلله ربنا انعم عليا بشكل و جسم و تمثيل و قدرات … و حذفت الإعلان من كل صفحاتي و حتى الشركة اتفقت معاهم و وقفنا عرض الاعلان عشان ما يكون في سوء فهم بيني و بين الجمهور …❤️ ….. مابعرف ليش اغلب لصفحات نشرت الاعلان و ماحدا نشر انها شالته و اعتذرت من اول يوم للجمهور ? .. #ميس_حمدان #قاضي_المشاهير ⚖️?‍⚖️ . . . . . . . . . . . . . @maishamdanoff #مي_سليم #امير_كرارة #محمد_عساف #ديانا_كرزون #ايلي_باسيل #نيكول_سابا #انجي_خوري #قمر #حياة_الفهد #ام_هارون #محمد_رمضان #رامز_مجنون_رسمي #البرنس #غادة_عبد_الرازق #ياسمين_صبري #المغرب #الجزائر #العراق #السعودية #الاردن #سوريا #لبنان #مصر #الكويت #فلسطين #الامارات #بوظبي #دبي

A post shared by قاضي المشاهير ?‍⚖ (@qadi_almashair) on

Copy URL to clipboard













منذ 4 سنوات













شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار