حصلت ميغان ماركل، على دفعة قدرها 450 ألف جنيه إسترليني (حوالي 620 ألف دولار) كجزء من تعويض تبلغ قيمته 1.5 مليون جنيه إسترليني في قضية الخصوصية التي رفعتها ضد صحيفة ذا ميل أون صنداي التي تتفرع من صحيفة ديلي ميل.

وجاء هذا التعويض بعد فوزها الشهر الماضي ضد أسوشيتد نيوزبيبرس ليميتد وهي ناشر ميل أون صنداي وميل أونلاين وذلك بعد نشر الصحيفة لمقتطفات من رسالة خاصة مكتوبة بخط اليد أرسلتها ماركل إلى والدها توماس ماركل.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

طلبت ميغان دفعة أخرى قدرها 750 ألف جنيه إسترليني، كما طالبت باعتذار في الصفحة الأولى من الصحيفة، وحصلت على أمر من المحكمة العليا يجبر الصحيفة على تسليم أي نسخ من الرسالة، وإتلاف أي نسخ منها أو ملاحظات حولها.

ورفعت ميغان دعوى قضائية ضد أسوشيتد نيوزبيبرس ليميتد على خمس مقالات نشرت في فبراير 2019. وحصلت على حكم مستعجل فيما يتعلق بمطالبات الخصوصية وحقوق النشر.

ورفض القاضي اللورد جستس واربي، طلب أسوشيتد نيوزبيبرس ليميتد للطعن في حكمه، وللناشرين الحق في الاستئناف بتقديم طلب مباشرة أمام محكمة الاستئناف، وفقا لصحيفة الغارديان البريطانية.

وفي جلسة استماع عن بعد يوم أمس الثلاثاء، جادلت الشركة بأن فاتورة التكاليف الباهظة للغاية لميغان والتي تبلغ حوالي 1.5 مليون جنيه إسترليني كانت غير متناسبة وسيتم تحديد التكاليف الكاملة في جلسات الاستماع المستقبلية في القضية

وجادل إيان ميل محامي ميغان بالقول إن الشركة: “لم تسلم نسخ لديها من الرسالة، ويظل التهديد بانتهاك الخصوصية وإساءة استخدامها حقيقيا، ولسبب غير مفهوم،فإن المدعى عليه لم يقم بإزالة المقالات من ميل أونلاين”.

وقال ميل إن “هذا كان على الرغم من حكم القاضي بأن نشر المقالات انتهك حقوق ميغان، وبناء عليه يستمر المدعى عليه بالتحدي في القيام بالأفعال ذاتها التي اعتبرتالمحكمة أنها غير قانونية”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار