رغم النجاح الكبير الذي تحققه النجمة المصرية مي_عز_الدين بمسلسلها الرمضاني الحالي (سوق الكانتو)، الذي يشاركها في بطولته الفنان أمير كرارة، إلا أن فرحة مي لم تكتمل، حيث مرت والدتها السيدة (مها) بأزمة صحية شديدة نقلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات.

اقرأ: مي عز الدين كيف كانت منذ ٢١ عامًا؟ – صورة

علمت الجرس من مصادرها الخاصة، أن مي تعاني الأمرين بين مرض والدتها التي تحتاج رعايتها، وبين تصوير مشاهدها من المسلسل الذي لا تزال حتى اللحظة لم تنته من تصوير حلقاته، بل ويتبقى لها مشاهد هامة جداً ومؤثرة بالعمل كله.

كما علمنا أيضاً أن والدة مي تخضع للعلاج الطبيعي في المستشفى وتتناول جرعات مكثفة من المسكنات كي تتحمل الآلام التي تعاني منها، مما يجعلها تنام كثيراً ولا تعي كثيراً ما يدور من حولها، وهو ما يؤثر على مي بالسلب كلما تراها في هذه الحالة!

اقرأ: مي عز الدين هل تجاوزت العشرين؟ – صورة

تحدثنا مع مي التي لطالما عرفناها قوية وثابتة، لكن هذه المرة صوتها كان حزيناً للغاية، وبداخلها خوف لم نلمسه من قبل.

ومن يعرف مي جيداً، يعلم كم تعشق والدتها وتعتبرها أهم شخص في الوجود، ومرة لم تبتعد عنها حتى في عز انشغالها بتصوير أعمالها تبقى دوماً قريبة منها دائمة الاتصال بها والاطمئنان على أمورها.

والدة مي تنتمي إلى الديانة المسيحية، وعلمت مي التمسك بتعاليم دينها الإسلامي، ولم تشعر مي منها يوماً بالعنصرية أو التحيز لدينها.

اقرأ: مي عز الدين بأحدث اطلالة بعد غياب – صورة

ندعو الله أن يشفي والدة مي السيدة الرائعة المهذبة الكريمة (مها) التي فتحت لنا أبواب منزلها مراراً وتكراراً ولم نجد منها إلا كل خير وذوق وأدب واحترام.

ونسألكم جميعاً الدعاء لوالدة مي بالشفاء العاجل لعل الله يستجاب لدعواكم في هذه الأيام المفترجة.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار