بدأت القنوات العربية بإعلان أسماء المسلسلات التي ستعرض خلال رمضان، وخلال هذه الفترة تابعنا النجوم في مصر ولبنان لمعرفة نوع المسلسلسلات التي سيقدّمونها. وكغيرنا من الشعب العربي نفضّل المسلسلات الكوميدية على التراجيدية أو الرومانسية والرومانسي لكوميدي لايت.

لا مسلسلات كوميدية في لبنان

اعتدنا في السنتين الماضيتين على الممثلة اللبناني ماغي بو غصن أن تقدم لنا الكوميديا لأنها تبدع فيها وتليق بها الأدوار الكوميدية أكثر من التراجيديا أو المسلسلات الإجتماعية، لكنها هذا العام قررت الإبتعاد عن الكوميديا لتقدم مسلسل (بروفا) وكما قالت لنا سيكون مسلسلاً إجتماعياً بالدرجة الأولى ثم رومانسياً يتخلله بعض الـ لايت كوميدي. وستواجهها الممثلة والكاتبة اللبنانية كارين رزق الله في مسلسل (أنتي مين) وأيضاً يحمل طابع الرومانسي الكوميدي.

اقرأ: ماغي بو غصن: أنا فقيرة وشربتجي تعيد 100 مرة- خاص

3 نجمات تقدمن مسلسلات كوميدية في رمضان:

تعود الممثلة مي عز الدين للمسلسلات الكوميدية من خلال (البرنسيسة بيسة) بعيداً عن التراجيدي أو ما قدّمته في السنوات الماضية، وتلعب شخصيتين، الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها، الذي يعيش في إيطاليا.

أما الشخصية الثانية، تلعب مي دور الجدة التي تعيش مع (بيسة)، وتدور الأحداث كوميدية.

دنيا سمير غانم، تقدم مسلسلاً كوميدياً (بدل الحدوتة 3)، تقدم فيه 3 مسلسلات منفصلة. كل مسلسل يحمل قصة تعرض خلال 10 حلقات مقسمة على الـ 30 يوماً، ويشارك دنيا البطولة سمير غانم، أحمد رزق، حمدي الميرغني، محمد ثروت، شيماء سيف، عمرو وهبة. ومن إخراج خالد الحلفاوي.

إيمي سمير غانم، تقدم مسلسلاً كوميدياً أيضًا (سوبر ميرو). ويشاركها فيه كل من حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، ملك قورة، محمد محمود ، أحمد سلطان، ميار الغيطي. إخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداثه حول شاب وفتاة يعيشان قصة حب ويعمل كل منهما في إحدى الصحف.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار