استقبلت الفنانة المصرية مي_عمر، خبر وفاة الطفل المغربي ريان بعد خروجه من البئر، بحزن عميق.

لم تتمالك مي عمر دموعها، فور سماعها الخبر خلال لقاء كانت تجريه مع ET بالعربي.

بكت مي وقالت متأثرة: (الموضوع مؤثر جدا هو طفل محبوس منذ أيام، ما حدث هو درس لنا جميعا، رغم التقدم التكنولوجي والعلمي الذي وصلنا له لم نتمكن من مساعدته، كان يجلس بمفرده بدون ماء أو طعام، الموضوع متعب نفسيا).

اقرأ: أصالة عن أنغام: خرابة بيوت وعملتلها بلوك ومستحيل نرجع

كان الديوان الملكي المغربي، أعلن مساء السبت، وفاة الطفل ريان، وقال في بيان، إن الملك محمد السادس، ملك المغرب، أجرى اتصالًا هاتفيًا مع خالد أورام، ووسيمة خرشيش والدي الفقيد، الذي وافته المنية، بعد سقوطه في بئر.

وسقط الطفل ريان الذي يبلغ من العمر 5 سنوات في حفرة مائية جافة الثلاثاء، في غفلة من والده، الذي كان يهم ببناء سقف عليها، قبل أن تتوالى محاولات الإنقاذ، سواء من خلال إدخال متطوعين إلى الحفرة، وهي العملية التي باءت بالفشل نظراً لضيق قطرها، أو من خلال عمليات الحفر الأفقي بالموازاة مع الحفرة.

فور الإعلان عن وفاة ريان، أعرب نجوم الفن عن حزنهم لوفاته بعد خروجه من البئر بعد أن أمضى 5 أيام عالقا داخله على عمق 32 مترا تحت الأرض.

ووجه عدد من الفنانين رسائل نعي حزنا على وفاة ريان عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومنهم محمد_هنيدي، وهاني سلامة، نهال عنبر، _أحلام، أيتن_عامر، مصطفى درويش، وائل عبد العزيز، عمرو وهبة، وفاء_عامر، رامي_صبري، ورانيا محمود ياسين.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار