نفت الفنانة المصرية مي_كساب، ما تردد عن عدم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل (جعفر العمدة)، بطولة النجم المصري محمد_رمضان، والمقرر عرضه في شهر_رمضان ٢٠٢٤.

قالت مي: “مش كلام صحيح أبدا إني محبش أشارك في جعفر العمدة 2 ده نجاحنا كلنا الكبير وبإذن الله حسب الورق اللي يقدر فينا يكون موجود هيكون موجود”.

كما اشادت على المخرج محمد_سامي قائلة: “وكلنا ثقتنا كبيرة جدا في أستاذ محمد سامي وفي رؤيته الدرامية والإخراجية وعارفين كويس قوي إن هو هيعمل حاجة أجمد بكتير من النجاح اللي حصل السنة اللي فاتت ونكون عند حسن ظن الجمهور”.

اقرأ: طلاق تامر عاشور وزوجته رسمياً بعد خيانته لها!

وأضافت: “فكرة الجزء الثاني كانت بناءً على رغبة الجمهور، إن شاء الله ربنا يكرمنا فيه وننجح نجاح أكبر من اللي فات ونكون قد المسؤولية الكبيرة اللي الجمهور حطنا فيها”.

مي كساب جسدت في “جعفر العمدة” دور الزوجة الأولى لـ”جعفر” الشخصية التي لعبها الفنان محمد رمضان، عانت لسنوات طويلة من زواجه عليها، إلى جانب خطف ابنها واعتقادها أنه قُتل، حتى تعرف الحقيقة في نهاية العمل، وتعثر عليه.

“جعفر العمدة” تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، زينة، أحمد داش، عصام السقا، أحمد فهيم، منذر رياحنة، مديحة البكري، طارق النهري

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار