اتصلت المذيعة السعودية نادين بدير، ضمن برنامجها (اتجاهات)، برجل يزعم أنه معالج، وشيخ روحاني وطلبت منه أن يعيد لها زوجها الذي تغيّرت معاملته معها بعد سنوات من الحب.

نادين، انتحلت شخصية امرأة سعودية تُدعى نجوى، وأوقعت الشيخ بالفخ، لتؤكد للجميع بأن هؤلاء الذين يدعون “المشيخة” كاذبون منافقون يتلاعبون بعقول الناس، ويسلبون منهم الكثير من المال.

وقالت البدير للدجال: (مساء الخير أنا جومانة من السعودية، لدي ابنان، ومتزوجة من 10 سنوات، لكن زوجي تغيّر علي ولا أعرف إن كان أحدهم كتب له أم أصبنا بالعين أتمنى أن تساعدني لأنني أعيش مأساة كبيرة تغير نهائيا ولم يقرب إلي لدرجة أن كل منا صار بغرفة منفصلة، وإذا حاولت التقرب منه يهرب)

الرجل الدجال وعدها بأن يصبح زوجها خاتماً في أصبعها، وسيصبح تحت أمرها وطوعها، وطلب منها 12 ألف ريال سعودي لفك السحر وجلب الحبيب. أي ما يعادل 3200$ أميركي.

نادين الذكية جداً، استدرجت الشيخ ليتحدث عن كل شيء، وعن الأموال التي يتقاضاها مقابل كذبهِ واستغبائه للمساكين الذين يصدقون أمثاله، وفجأة أعلنت له عن شخصيتها الحقيقة، وسخرت منه حيث سألته كيف الجن الذين يتعامل معه، ألم يحذرونه من المقلب الذي أوقعته فيه على الهواء.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار