فاجأت النجمة اللبنانية نادين_الراسي الكل حين نشرت فيديو جديدًا لها ظهرت فيها باللباس الأسود حيث أنها لم ولن تخلع الأسود حدادًا على شقيقها الراحل جورج_الراسي الذي قضى بحادث سير مروّع.

في الفيديو لم تستعرض جمالها ولا أنوثتها بل عبّرت عن حزنها وآلامها الكبيرة برحيل جورج الذي كان لها السند والحب والأمن والأمان والطمأنينة.

اقرأ: هذا ما حدث حين فكّرت نادين الراسي بجورج الراسي – فيديو

ما قالته في الفيديو أبكى الكل، فالكلمات نابعة من قلبها المكسور والمجروح.

وكتبت تعليقًا جاء فيه:

(بالسما منتلاقى…يا خيي شكر كبير لكل المحبين على وقفتن حدي وعلى صلواتن الدايمة يلي من خلالها رح كفي الطريق بمرافقة ملاكي يلي بالسما)

وعدت نادين جورج أن تفتح صفحات جديدة في حياتها بمساعدته، وقالت:

اقرأ: نادين الراسي مع خطيبها وهكذا بدت – صورة

(خيي حبيبي بلحظة وقف الكون، فتحت كتابي لقيت حالي صرت بنصه رجعت لأوله لقيت قصص وحكايات بلون الغيوم الملبدة بغصة.. ايام وسنين يا خيي مرقت عليي وانت شاهد على هيدا الألم اكتر من شهده)

وتابعت: (واذا شاعر بيشهد على يالي مرق عليي بيكتب بألم الوجع نصه بس يا خيي اه من هيداك اليوم يالي شقف قلبي بالنص.. غيابك خلّى قلبي ينزف وخلّى روحي تنده الآهات غدر الموت جر غدر الأسى والسكاكين)

اقرأ: نادين الراسي بأول ظهور لها بعد اصابتها بكورونا – صورة

وأضافت: (بس انا بوعدك يا خيي صفحة جديدة بكتابي أفتح عنوانها عيونك عنوان حياتي كل ايمان وثقة انك بمطرح ما فيه وجع من عندك ادعيلي مدّلي النعمة والقوة حتى كفّي المسيرة وتكون انت شفيعي لكفّي الطريق بدل الألم أمل وبدل الحزن حب.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار