احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بعيد ميلاد ابنتها (هافين)، التي أتمت عامها السادس.

نشرت نادين مقاطع فيديو من الاحتفال، ظهرت فيها هافين ترقص برفقة الأطفال، وشقيقها الأصغر (جيوفاني)، الذي بدا وجهه واضحاً لأول مرة.

زوج نادين المهندس اللبناني هادي الأسمر، كان حاضراً خلال الحفل، لكنه لم يظهر في الفيديوهات.

قالت نادين نجيم إنها تدعم شيرين بمحنتها، رغم أنها لا تعرف تفاصيل ما جرى معها وكتبت: (انا ما بعرف شو تفاصيل القصة، وما بدي اعرف يلي بعرفه انه شيرين فنانة طيوبة وحنونة وبتحب بلدها وكلنا منفتخر فيا وما بتستاهل الا المحبة منا ومن بلدها).

وتصبح بذلك النجمة اللبنانية الأولى التي تطلق صوتًا رافضًا لما تتعرض له شيرين، إلى جانب المصرية الأولى أنغام والخليجية الأولى بلقيس والأردنية نداء شرارة.

كانت نادين مدحت بشيرين لإختيارها لأداء أغنية شارة مسلسلها (خمسة ونص).

إقرأ: نادين نجيم: اللبناني منك عسل

عبارتها (ما بدي اعرف) ستجعل البعض يشك بمصداقية الأحكام التي تتخذها حيّال الأشخاص والمواقف في حياتها.

كيف يمكن لأحد أن يحكم بأن ذاك الشخص مظلومٌ أم لا، إذا لم يعرف تفاصيل قضيته، حتى لو كان نبيلًا وحنونًا وبعيدًا نسبيًا عن ارتكاب الأخطاء.

حتى ولو كانت شيرين فعلًا بريئةً، فالتقصي والسعي خلف الحقائق ضروري دائمًا من أجل حكم عادل بأية قضية!

لكن نادين في غاية الذكاء، لانها لن تُدخِل نفسها بقضية سياسية، وإن لم يكن التوصيف للقضية عبر الإعلام سياسيًا حتى الآن، لكنها في الحقيقة قضية سياسية متعلقة بدولةٍ وأجهزة مخابرات وبنقابة فنانين تابعة لنظام حاكم.

ثم أن شيرين بخطابها القصير اتهمت الدولة المصرية واتهمتها بالإعتداء على الحريات العامة، ولا تسمح بالتعددية الفكرية، ما يتناقضٍ مع شرعة حقوق الإنسان التي وقعت عليها مصر.

لن تدخل نادين في كل هذه (المهاترات) السياسية لأنها لبنانية ولا يحق لها التدخل بشؤون سياسية لدول أخرى، لذا تعاطت مع الموضوع من الجانب الإنساني.

عبدالله بعلبكي – بيروت

View this post on Instagram

يا حياتي هيفين جوفاني بجننوا ❤❤ ( نقَّتوا لجوفاني ??❤❤) الجمال والهضامة وراثه ? الله يحميهن ويخليهن يا روحي ?? وتسلمي هالضحكه ندون انشالله كل ايامك فرح يا رب?❤❤ @nadine.nassib.njeim #نادين_نسيب_نجيم #بيان_نجم_الدين #خمسة_ونص #رمضان٢٠١٩ #nnn #nadine_nassib_njeim #BestLebaneseActress #BestArabActress #نادين_نسيب_نجيم #نادين_نجيم #ملكه_الشاشه_العربيه #سمراء_الشاشه_العربيه #ملكه_الدراما_العربيه #افضل_واجمل_ممثله_لبنانيه #افضل_واجمل_ممثله_عالميه #خطوه_حب #رجال_الحسم #ابواب_الغيم #مطلوب_رجال #باب_ادريس #ذكرى #اجيال #لو #عشق_النساء #تشيللو #سمرا #نص_يوم #الهيبه #طريق #خمسة_ونص #الجيش_الندوني #الفانز_الندوني

A post shared by Nadine Nassib Njeim – fan (@nnn_maria) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار