انشغلت النجمة اللبنانية نادين_نجيم كثيرًا في الفترة الأخيرة بسبب تصويرها لمشاهدها في مسلسل “صالون زهرة” الذي سيعرض قريبًا من بطولتها ومعها الممثل السوري معتصم_النهار.

ابتعدت قسرًا عن طفليْها لأنها تلتزم كثيرًا تجاه أي عمل تقدمه أو توقع عليه، ابنها زارها في موقع التصوير وأشرف على مشهدٍ لها، وعبرت عن سعادتها الكبيرة به وبمدى اهتمامه بأعمالها رغم صغر سنّه.

اقرأ: ابن نادين نجيم أصغر مخرج – صورة

نشرت صورة مع إبنتها وعبرت عن اشتياقها الكبير لها، وتساءل البعض عن سر هذه الرسالة الغامضة خصوصًا أن طفليْها يعيشان معها في المنزل وأنهت من تصوير مشاهدها.

بينما ربط البعض الآخر كلامها على الصورة بكلامها عن انعدام الرجولة في المجتمع العربي، حين كتبت: “الوفاء غالي جدًا لا تتوقعه من رخيص.. تبّاً لمجتمع ذكوريّ خالٍ من الرّجال” أي أنهم اعتقدوا بأن طليقها سلب الحضانة منها مجددًا وحرمها من أولادها.

اقرأ: نادين نجيم اتهموها بتغير ملامحها وهكذا ردت

نادين أذكى من أن تتحدث عن مشاكلها العائلية والشخصية، حتى حين انفصلت عن زوجها كان الإنفصال بشكل سري طيلة فترة التوقيع على معاملات الطلاق، ومن المستحيل أن تتحدث بالسوء عن والد طفليْها وهذا ما أكدته في مقابلتها الأخيرة مع مقدمة البرامج جسيكا عازار ورفضت الحديث عن طلاقها أو زوجها السابق أو سبب انفصالهما، وكل ما قالته بأن القرار كان بناءً لرغبتها.

تشتاق لطفليها في كل لحظة حتى حين تكون معهما في المنزل، فهما كل ما تملك في هذه الدنيا، حتى أنها إذا فكرت بالإعتزال يومًا لأجلهما وحتى تمضي وقتًا أطول معهما.

اقرأ: نادين تكرر: سأعتزل السنة القادمة – فيديو

تفضل أمومتها على نجوميتها، تفضل طفليها على نفاق العالم والكذب والدجل خصوصًا في الوسط الفني.

Copy URL to clipboard
منذ 4 سنوات


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار