حلت الفنانة اللبنانية نادين_نجيم، أمس الخميس، ضيفة على المذيعة منى_الشاذلي، في حلقة جديدة من برنامج معكم المذاع عبر شاشة CBC.

تحدثت نادين في بداية اللقاء عن تفاصيل أخر أعمالها الفنية مسلسل صالون زهرة، قالت: (زهرة من أكثر الشخصيات التي جسدتها تشبهني، فلدينا صفات مشتركة كثيرة، من حيث طريقتها وتحديها لمخاوفها).

تابعت عن مرحلة التحضيرات للعمل: (استغرق العمل 3 سنوات، وحبيت زهرة قبل حتى أن تكتب على الورق).

وأضافت نادين عن تجربة الانفصال عن زوجها: (أكثر الأشياء التي كنت أخاف منها الطلاق، ولكن إذا شاءت الظروف أن يكون هو الحل فلابد منه، فليس هناك امرأة سعيدة أو رجل سعيد في حياته سيريد الإنفصال عن شريكه، فإذا أصر طرف على الإنفصال لابد أن يكون غير سعيد في حياته).

واستكملت: (آخر همي الشهرة والنجومية، وأولادي هم كل شئ في حياتي، وهم سبب سعيي وعملي كل هذا لأجلهم، ولا أريد أن أتحدث عن حقيقة انفصالي وسبب الانفصال وذلك من أجلهم ومن أجل حريتهم. وألا يرون والدتهم تتحدث عن والدهم وهم في تلك المرحلة، فليس هناك داعي لكي أتحدث في تلك الأمور من أجل أولادي).

كانت الممثلة اللبنانية، نادين نجيم، اعلنت خبر طلاقها الرسمي من زوجها هادي الأسمر في ٢٠١٩، بعد علاقة حب طويلة تكلّلت بزواج وطفليْن جميليْن، وانتهت علاقتهما بحب ووفاء ورضى من الطرفين.

اقرأ: نادين نجيم اعلنت انفصالها عن زوجها

ورغم اعلانها خبر الطلاق، لم تحذف صوره بعد عن السوشيال ميديا، ولا تزال محتفظة بهم حتى الآن، ولم تفعل ردّة فعل سلبية كما تفعل أغلبية النجمات بعد طلاقهن.

نادين كانت قالت إنها ستبقى صديقة هادي إلى الأبد، وإن كانت حياتهما الزوجية فاشلة فهذا لا يعني فشل صداقتهما سويًا أو نسيان العشرة والملح والسنوات تحت سقف واحد.

لم تتحدّث عن سبب طلاقها الذي علمناه منذ فترة، ولم ننشره بناءً على مطلبها، وكل ما تفعله الآن لتحافظ على ولديْها وابعادها عن كل السلبيات وكلام السوشيال ميديا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار