قبل بداية شهر ركضان، أعلن المنتج صادق الصباح خروج مسلسل (٢٠٢٠) للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، من الموسم الرمضاني، بسبب إيقاف تصويره تطبيقًا لقرار التعبئة العامة الذي أطلقته الحكومة الذي ينصّ على منع التجمعات مهما كان سببها.

إقرأ: تيم حسن ونادين نجيم خارج رمضان رسميًا وماغي بو غصن نجمة الموسم!

نادين بدت حزينة بسبب خروج مسلسلها من الموسم الرمضاني، ونشرت اليوم صورة من كواليس العمل، علقت عليها قائلة: (سلفي اول ما بلشنا تصوير مسلسل ٢٠٢٠ … قد ما هل الرقم نحس حتى المسلسل نحستو معها، كان حاسسني قلبي من الأول انه هل اسم ما بطمن ما رتحتلو يخرب بيتك ملا سنة ولا ابشع نسفيتي تعبانة نفسيتي).

ويستأنف النجمان نادين نجيم وقصي خولي، تصوير مشاهدهما في مسلسل (عشرين عشرين) بعدما حصل منتج العمل على أذنٍ لإكمال ما تلقى من المشاهد شرط تطبيق المعايير الصحية للسلامة العامة.

تدور أحداث العمل عن نقيب في الجيش اسمها (سما) تلعب دورها نادين نجيم، تحاول الوصول إلى عدد من الأدلة والحقائق عن رجل عصابات بارز ومشهور اسمه صافي يلعب دوره قصي خولي، وتدور العديد من الصراعات والاشتباكات والأحداث المشوقة.

(عشرين عشرين) من بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، رامي عياش (ضيف شرف)، رولا بقسماتي، رنده كعدي، فؤاد شرف الدين، ماريتا الحلاني، جنيد زين الدين، حسين مقدم، كارمن لبس، فادي إبراهيم وغيرهم. تأليف نادين جابر واخراج فيليب زيادة.

الصورة التي نشرتها نادين
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار