تحاول النجمة اللبنانية نادين_نجيم أن تكون قوية دائمًا أمام كل محبينها، فلا تبكي على الأطلال ولا تشارك همومها معهم، تعطيهم الأمل والمعنويات دائمًا، وتُبعد عنهم الهموم والمآسي.

اقرأ: نادين نجيم تعتذر عن الموريكس دور

تطل بين فترة وأخرى على السوشيال ميديا وتتواصل مع من يستحق الدردشة معه، وكلّما كتبت تغريدة تتعرّض لهجوم منظّم ومعروف المصدر، وحين تقرأ تغريدة مستفزة لا تصمت بل ترد بقوة وبطريقة لائقة جدًا بعيدًا عن سوقية مواقع التواصل الإجتماعي.

اقرأ: نادين نجيم لنيللي كريم: طالعة لعبة مثل القمر!

نشرت صورة كُتب عليها التالي: (نفسي أزعل على الناس اللي بتتغير فجأة بس هرمون الطز مرتفع عندي)

نجومية نادين الكبيرة خلقت لديها قاعدة كارهة وحاقدة، قاعدة تريد تدميرها بأي طريقة حتى تحطمها كي لا تستطيع اكمال طريقها الحافل بالنجاحات حيث أنها الوجه الإعلاني لأهم الماركات العالمية في الدول العربية لجمالها العالي ولذكائها، وتعتبر من أهم الممثلات الآن وفي لبنان النجمة الأولى من حيث نسبة المشاهدات العالية لمسلسلاتها خصوصًا في رمضان ٢٠٢١ (عشرين عشرين) الذي حقق أعلى رايتينغ في لبنان ودخل منافسًا لأهم الأعمال العربية.

اقرأ: نادين نجيم اشتاقت لإبنتها وما علاقة طليقها؟

نصفق لنادين التي لم يعد يهمها من يتغيّر معها ويبتعد فقط لان المصلحة بينهم انتهت أو لأنهم وجدوا بديلًا عنها وهؤلاء يطلق عليهم لقب “المنافقين”

العام الماضي، كادت تفقد حياتها بسبب قرب منزلها من المصيبة المؤلمة التي ألمت بكل لبنان، وخضعت لعمليات جراحية كثيرة في وجهها نتيجة التفجير.

اقرأ: دماء نادين نجيم على حائط منزلها المدمر – صورة

رغم كل ما مرت به نادين في تلك الفترة إلا أن ايمانها بلبنان لم يقل أبدًا بل زاد حبها لهذا الوطن الذي يعاني الويلات منذ تأسيسه حتى الآن.

الصورة التي نشرتها نادين نجيم
الصورة التي نشرتها نادين نجيم
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار